قيادات من قطاع حزام يافع تزور القائد عادل جميل المولعي


أبين ميديا / سرار يافع – خاص

وصل عصر اليوم الاثنين عدد قيادات الحزام الأمني قطاع يافع إلى منطقه قرقر مديرية سرار وذلك في زيارة خاصة للقايد ركن إمداد حزام يافع عادل جميل عوض المولعي وذلك بعد تعرضه لحادث سير انقلاب طقمه وهو متوجه للعمل.
حيث وصل القايد صالح البريكي مستشار قايد الحزام الأمني يافع والعقيد صالح سعيد الربيعي ركن تدريب قطاع الحزام الأمني يافع والعقيد منير الشبحي قائد شؤون أفراد قطاع الحزام الأمني يافع والقايد أمجد ناصر الصيائ نائب ركن إمداد حزام يافع وعبد راجح المرافق الشخصي لمستشار القايد.

وكان في استقبالهم الشيخ قاسم حسين المولعي والشيخ قاسم عبدربه والشيخ حسين حافظه والأستاذ وضاح الميسري عضو مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي والأخ غالب حسين صالح قيادي سابق في اللواء الثالث مشاه ومحمد غالب عوض قيادي في كتيبه الدفاع الجوي يافع وعبدالله جميل وعبدالملك عادل جميل.

ورحب بهم القايد عادل جميل وشكرهم على زيارتهم وقال يسعدنا قدومكم وزيارتكم إلينا وتحملكم معاناه وبعد المسافة وان دل على شيء إنما يدل على اواصر الأخوه والزماله ورفقة العمل رحبتم اهلا وشرفتونا ونشكركم لزيارتكم هذه.
كما تحدث العقيد صالح البريكي كلمة قصيرة استهلها واختصرها يهمنا ويلزمنا وصول الزيارة إليكم بصفتكم من الرجال المؤسسين الذي وقفت وصبرت واسست بذرة حزام يافع في أيامه الأولى وانتم من اخلص وسهر وتعب على ذلك نشكركم على كرم الضيافة والاستقبال نسأل الله أن يلبسكم ثوب الصحة والعافية وتعودو إلى مهامكم بكل عافية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى