رئيس انتقالي سرار يزور المركز الصيفي ويلقي كلمة أرشادية للمشاركين

أبين ميديا/ سرار – |صالح البخيتي

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين علي الحامدي ،صباح اليوم الأثنين ومعه عدد الشخصيات الرياضية والإجتماعية والتربوية، المركز الصيفي بالمديرية.

وخلال الزيارة أطلع الحامدي ومرافقيه على مدى سير تنفيذ الأنشطة الرياضية والبرامج العلمية والثقافية ومستوى الإقبال على المركز الصيفي بالمديرية، كما أشاد بالجهود الحثيثة والمبذولة من قبل القائمين على المركز ومبدياً جدية أستعداده بدعم تلك البرامج وفقاً للامكانيات المتاحة عبر دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي المديرية.

إلى ذلك زار الحامدي مركز تدريب لعبة الشطرنج وشكر أمين عام إتحاد اللعبة بأبين الكابتن علي إبراهيم على مايبذله مع الشباب بسرار وأضاف الحامدي إن تعلم لعبة الشطرنج لها صدى كبير ومؤثر بفضل ما حظيت به من مشاركة وأسعة وفاعلة من قبل المشاركين الذين تنافسوا خلال الدورة التدريبية وسط أجواء مفعمة بالحماس والروح الرياضية وكان بطلها في مديرية سرار الكابتن أحمد فضل البنكعي والوصيف زين محمد صالح قاسم.

كما القى الحامدي كلمة أرشادية للمشاركين في المركز حثهم خلالها على مضاعفة الجهود وأستغلال الوقت والأستفادة القصوى من الأنشطة الرياضية والثقافية والبرامج الدينية والتوعوية التي يحتويها المركز الصيفي والتي تهدف إلى أكساب المشاركين مهارات ومعارف قيمة تنمي قدراتهم الفكرية والحسية والبدنية وتعزز من غرس قيم الأخلاق الحميدة وبث روح الولاء والإنتماء للوطن الجنوبي والأبتعاد عن الآفات الضارة التي تستهدف شريحة الشباب.

رافقه في الزيارة عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب سرار يافع الرياضي يتقدمهم رئيس النادي نصر زيدان والأمين العام للنادي عقيل حسن يسلم وعضو إدارة النادي الكابتن عبدالحافظ الحاج ورئيس المقاومة الجنوبية سرار علي المريسي وأخرون.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى