رئيس انتقالي أبين يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين بمدينة زنجبار

أبين ميديا /أبين – اعلام القيادة المحلية

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، صباح اليوم الاحد، مع جموع المواطنين، صلاة عيد الأضحى في ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار، بمعية مدير شرطة محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب و وكيل المحافظة الاستاذ احمد ناصر جرفوش.

 

 

واستمع الاستاذ حسن غيثان والحاضرون إلى خطبتي صلاة العيد التي استعرض من خلالها الخطيب فضائل هذه المناسبة الدينية، وحث المصلين على تجسيد قيم الخير والمحبة والتآزر والتكاتف، منوها إلى أهمية تجسيد كل تلك القيم في سلوكيات المؤمن معتبرا المناسبات الدينية فرصة لصلة الأرحام وتعزيز التلاحم المجتمعي وتذويب كل مسببات الفرقة والاختلاف، وحث الخطيب المواطنين الاستفادة من هذه المناسبة الدينية العظيمة واغتنام الفرصة في التسامح وزيارة القربى وصلة الرحم والمبادرة بأعمال الخير التي حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

 

وتبادل بعدها الاستاذ غيثان التهاني والتبريكات مع جموع المصلين من أبناء زنجبار بعيد الاضحى المبارك سائلا الله العلي القدير بأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لبلادنا وشعبنا ما يصبو إليه من استقرار ونماء.

 

حضر الصلاة رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار الاستاذ علي سالمين، ومدير عام المديرية المهندس مختار الشدادي ، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية، وقيادات أمنية، وعسكرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى