قبيلة الرضامي توضح ملابسات جريمة اغتيال ولدها عبد العليم ناصر الرضامي في منطقة بئر احمد بالعاصمة عدن

أبين ميديا/خاص

أصدرت قبيلة الرضامي بيان استنكار وشجب لحادثة اغتيال ولدها الشاب عبد العليم ناصر الرضامي في منطقة بئر احمد صباح من قبل عصابة مسلحة أطلقت علية النار من فوق عدة اسطح مباني بينما كان مار في الشارع هو واحد زملائة .

واكدت قبيلة الرضامي في بيانها أن الجريمة التي أقدمت عليها تلك العصابة المسلحة. جريمة نكراء بحد ذاتها يندى لها الجبين بأن يتم إطلاق النار على شخص بسلاح المعدل وهو يمشي في الشارع دون سبب يذكر .

ولم تكتفي تلك العصابات الإجرامية بهذا العمل الإرهابي التي تقف خلفة أطراف قبيلة وحزبية لها أجندتها الخاصة في الإقدام على هذا العمل الجبان . بل لقد حاولت تلك العصابات الإجرامية تلفيق تهمة باطلة بحق ولدنا الشهيد المغدور به عبد العليم ناصر الرضامي ابن الشهيد القائد ناصر محمد الرضامي .من خلال منشورات رخيصة في مواقع التواصل الاجتماعي تتهم فيها ولدنا بمحاولة اغتصاب فتاة وان القتل كان بحجة الدفاع عن شرف الفتاة حسب منشوراتهم الرخيصة .

وإضافة قبيلة الرضامي في بيانها تأكيدها للجميع أن ولدنا عبد العليم ناصر الرضامي قد اغتيل بدم بارد من قبل عصابات إجرامية ليس لديها ضمير أو اخلاق اووازع من العيب بأن تحاول أن تلفق لولدنا تهمة باطلة لمحاولة التغطية على الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق ولدنا..

كما أننا نطالب الجهات الأمنية والقضائية بملاحقة بقية أفراد العصابة الإجرامية .وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل والرادع وكما ندعو تلك الجهات إلى سرعة التحقيق في ملابسات هذة الجريمة وإعلان نتائج التحقيقات اول باول وكشف التهمة الباطلة بحق ولدنا للجميع .

والله الموفق

صادر عن قبيلة الرضامي

الاثنين الموافق2024/6/17

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى