انتقالي زنجبار يناقش مع المجلس التنسيقي بالمحافظة رفع مستوى التنسيق والتعاون المشترك

أبين ميديا/زنجبار – القسم الاعلامي

ناقش رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، عادل عوض الهيثمي، مع الدكتورة امنة الشهابي رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، سبل تعزيز العمل المشترك، ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين انتقالي زنجبار والمجلس التنسيقي.

واطلع الهيثمي من الدكتورة الشهابي، على دور المجلس التنسيقي في المحافظة، واستيعابه لعدد من الجمعيات التنموية العاملة في مديرية زنجبار ومجالات انشطتها ودورها الانساني في تحسين المستوى المعيشي لمنتسبيها، والتخفيف من معاناة الاسر الفقيرة.

وأكدت الدكتورة آمنة الشهابي على اهمية تضافر الجهود ورفع مستوى التنسيق بين المجلس التنسيقي وانتقالي زنجبار للارتقاء بعمل المنظمات والجمعيات العاملة بالمديرية، وحل اي اشكالات قد تعيق سير عملها.

واستعرض الجانبان عددا من التجارب الناجحة لعدد من الجمعيات العاملة في عدد من مديريات المحافظة وامكانية الاستفادة من تلك التجارب الناجحة في الارتقاء بعمل الجمعيات العاملة بالمديرية، وتحسين جودة العمل المجتمعي والانساني عبر مشاريع تنموية صغيرة تسهم في تحسين المستوى المعيشي بصورة مستدامة للحالات المستهدفة والفئات الفقيرة في اطار المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى