مدير عام المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي

أبين ميديا عدن – محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي للخضروات والفواكة، البالغ تكلفته “429” ألفاً و”676″ دولار، الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، ووحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية بصندوق صيانة الطرق.

وأطلع الداؤودي، بمعية مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، على سير الأعمال الجارية في المشروع، مستمعاً من الإستشاري، المهندس أحمد الجناحي، إلى إيضاح عن الأعمال المنفذة والمنجزة للمشروع، والذي ينفذه “مؤسسة المجد للتجارة والمقاولات”، والمتضمن إزالة الطبقة الإسفلتية المتهالكة ومن ثم إعادة سفلتة الشارع المزدوج والموازي لشارع القطيبي، وكذا إعادة تأهيل الجزيرة الوسطية، وأيضاً عمل برادورات على إمتداد الشارع من الجانبين البالغ طوله “1200” متراً، الممتد من تقاطع القاهرة وصولاً إلى شارع التسعين.

وخلال زيارته التفقدية، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على الإلتزام المواصفات التصاميم الهندسية المطلوبة وعمل منافذ لتصريف مياه الأمطار للحفاظ على الشارع.

وأكد الداؤودي، أهمية تنفيذ وإنجاز المشروع لتسهيل حركة المرور والحد من الإزدحامات المرورية، ناهيك إلى أنه يعد أحد أهم الشوارع العامة والمتهالكة في مديرية المنصورة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى