إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين تنظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

أبين  ميديا_ إعلام القيادة المحلية أبين

نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الأربعاء محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع.

واستهلت المحاضرة بكلمة توجيهية لنائب رئيس الهيئة التنفيذية علي شيخ السوري، ومدير إدارة الإعلام والثقافة انور سيول، تطرقا من خلالها لأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع وحثت الشباب على الاستفادة من هذه المحاضرات، والانخراط في الاعمال المجتمعية الهادفة، مقدما شكرهما وتقديرهما لمدير إدارة الشباب والرياضة على إقامة هذه المحاضرة مع فئة الشباب ودعت على إقامة الكثير من المحاضرات والندوات والورش لما يشكل الشباب من أهمية كبيرة ويعتبرون الركيزة الأساسية في المجتمع.

وفي المحاضرة التي شارك فيها 25 شابا تناول الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة أهمية دور الشباب في المجتمع وتنميته، ومؤكداً أن الشباب يمثلون نصف الحاضر وكل المستقبل لكونهم الشريحة الأكبر في المجتمع، ولافتاً الى تمتلكه هذه الشريحة من الطاقات والقدرات والتي يجب أن تسهم وبشكل إيجابي في تنمية ونهوض المجتمع.

واوضح الشاعري كيفية تطوير قدرات ومهارات الشباب كلا في مجاله ومشددا على ضرورة التمسك بالاخلاق العالية والمبادى والقيم الأصيلة، وداعيا الشباب إلى محاربة كل الظواهر السيئة والدخيلة على المجتمع والموجهة لتدمير الشباب وحرفهم عن المسار الصحيح وادخالهم في نفق مظلم نهايته الدمار والضياع.

ووجه الشاعري الشباب إلى إدراك ما يدور حولهم من حرب اقتصادية وسياسية مفتعلة من أعداء الجنوب بهدف الضغط على الجنوبيين للتخلي عن مطلبهم الشرعي في استعادة دولتهم الجنوبية.

داعيا الشباب أن يكونوا صفا متماسكا في مواجهة مثيري القلاقل والفتن وبث الاشاعات المغرضة والاصطياد في الماء العكر.

وفي ختام المحاضرة عبر الشباب عن شكرهم وتقديرهم لانتقالي أبين لإقامة مثل هذه المحاضرات الايجابية وداعيين الى مزيدا من المحاضرات.

وتأتي المحاضرة، برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واشراف الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس القيادة المحلية بانتقالي ابين،

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى