انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويستعرض جملة من التقارير

أبين ميديا خنفر _ أنور سيول

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر صباح اليوم الخميس بمقر المجلس اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر برئاسة العقيد حسين ثابت رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع بارك العقيد حسين ثابت لأعضاء الهيئة التنفيذية نجاح فعالية المهرجان الخطابي والفني الذي نظمته القيادة المحلية بالمحافظة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والخمسين لعيد ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، والذي اقيم بقاعة نور بزنجبار.

وفي الاجتماع تمت قراءة المحضر السابق المتضمن نشاط الهيئة التنفيذية بين الدورتين، وتم اقراره والمصادقة عليه مع الأخذ بملاحظات الاعضاء حوله، وشدد على ضرورة التقيد بالمهام وتنفيذها حسب الخطط المعدة سلفاً وبما يخدم ويلبي احتياجات المجتمع المحلي في مختلف المجالات.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل قدمه الاستاذ اسامه الموقري والتقرير المقدم من ادارة الحقوق والحريات قده الاستاذ عبداللطيف هيثم

حيث تناولا التقاريران نشاط الادارتين خلال الفصل الثالث لعام 2022م وتمت المصادقة عليها مع اخذ بالملاحظات الواردة.

كما استعرض الاجتماع تقريرا تقييميا لتوزيع السلة الغذائية والحقيبة المدرسية على اسر الشهداء في المديرية قدمه مدير ادارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين حيث اثري بالعديد من المناقشات والمداخلات.

ووقف الاجتماع أمام جملة من النقاط المدرجة في جدول أعماله، ومنها تشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية للجلوس مع السلطة المحلية في خنفر لمناقشة اوضاع المديرية الخدمية، إلى جانب مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي وسبل الارتقاء بجودة الأداء وبما يتواكب مع تطورات المرحلة.

واقر الاجتماع تنفيذ عددا من الانشطة والفعاليات لادارة المرأة والطفل والادارة السياسية والاعلامية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى