“مشاورات عدن” تطلق كتاب الجزء الثاني من رؤيتها للنهوض بالأوضاع العامة في عدن

أبين ميديا / عدن – عـاد نعمان

صدر اليوم عن مجموعة مشاورات عدن AC، كتاب الجزء الثاني من الرؤية الأساسية للمجموعة، موسوم بالعنوان العريض: “النهوض بالأوضاع العامة في مدينة عدن .. يناير 2020م – ديسمبر 2021م”.

يشتمل كتاب الجزء الثاني من رؤية المجموعة على أهم وأبرز المخرجات والإنتاجات من أعمال المجموعة الرئيسية ونشاطات الفرق الفرعية الثلاث المنبثقة عنها، على امتداد العامين: 2020م – 2021م.

يقع كتاب الجزء الثاني من رؤية المجموعة في 270 صفحة، ويتوزع محتواه في خمس تبويبات رئيسية، هي: أوراق عمل / أوراق سياسات عامة، منتديات حوارية، تقارير فنية / تقييمية، مخاطبات، وحصاد إنجازات، إلى جانب تبويبات أخرى تكميلية وملحقة.

تتوجه المجموعة بالشكر الكبير والتقدير العال إلى مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، ممثلةً برئيس مجلس إدارة المؤسسة “محمد باشراحيل”، عضو المجموعة، عن المبادرة الطيبة من المؤسسة بالتكفل بطباعة 500 نسخة من كتاب الجزء الثاني من رؤية المجموعة.

سبق أن صدر عن المجموعة كتاب الجزء الأول من الرؤية الأساسية، تحت العنوان: “رؤية للنهوض بالأوضاع العامة في مدينة عدن .. الأبعاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية للمسألة الأمنية .. ديسمبر 2018م – ديسمبر 2019م”.

تسعى المجموعة من خلال أجزاء رؤيتها الأساسية، إلى تقديم قراءات تستشرف آفاق مستقبلية؛ لإصلاح الأوضاع العامة وتجاوز الظروف الراهنة في مدينة عدن؛ لتستعيد هويتها ومكانتها المدنية ودورها الريادي، وذلك بتناول القضايا المختلفة التي تواجه مدينة عدن، والإسهام في إيجاد حلول ناجعة لمعالجتها.

تأسست مجموعة مشاورات عدن AC، في ديسمبر 2018م، ضمن برنامج “دعم الحوار السياسي” PDSP، الذي ينفذه منتدى التنمية السياسية PDF، بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية BF، وتضم المجموعة نخبة متميزة من الكفاءات والقدرات في مجال النشاط العام في مدينة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى