العميد النوبي يتفقد جبهة كرش ويُؤكد جاهزية اللواء الخامس دعم وإسناد لمواجهة مليشيا الحوثي

أبين ميديا ـ متابعات

تفقد العميد مختار النوبي قائد محوري أبين وكرش, قائد اللواء الخامس دعم وإسناد يوم امس الجمعة المقاتلين في جبهة كرش حمالة.

واطّلع العميد النوبي على الجاهزية القتالية في المواقع العسكرية بخطوط المواجهة ضد المليشيات الحوثية على امتداد جبهة كرش ,معسكر حمالة وجبل لحمر الإستراتيجي الذي يطل على الراهدة والدمنة في تعز اليمنية حيث ترابط قوات اللواء الخامس دعم وإسناد، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

العميد النوبي يتفقد جبهة كرش حمالة, ويُؤكد جاهزية اللواء الخامس دعم وإسناد لمواجهة مليشيا الحوثي

وأشاد العميد النوبي بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الابطال المرابطين في مواقع التماس واستبسالهم في التصدي للمليشيا الإرهاب الحوثي، مشدداً على ضرورة أخذ الحيطة والحذر ومواصلة حالة الجاهزية القتالية العالية.

وأكد النوبي على تعزيز المواقع الأمامية بجبهة كرش حمالة ومضاعفة الجهود لخدمة المقاتلين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في إطار الجبهة، مؤكداً تلقين المليشيات دروس قاسية على يد ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية.

بدورهم, أكد ابطال اللواء الخامس دعم وإسناد على الجاهزية القتالية لتنفيذ المهام العسكرية وردع المليشيات في جبهة كرش, معاهدين الشهداء بالمضي على دربهم في الدفاع عن الجنوب واستكمال تحرير الأراضي الجنوبية .

وتشهد جبهة كرش حمالة مواجهات عنيفة وقصف مدفعي بين قوات اللواء الخامس دعم وإسناد ومليشيات الحوثي عقب أن استحدثت المليشيات مواقع جديدة ووصول تعزيزات جديدة لها خلال الأيام الماضية .

رافقه في الجولة التفقدية قائد جبهة كرش حمالة عبد جابر علي وعملياتها وعدد من القيادات العسكرية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى