سيبقى الجنوب عصيا

كتب/ احمد المحوري

-الى من تسول لهم نفوسهم ألمساس بأمن الجنوب واستقرارة وبث السموم والشائعات بين ابناءة،ومحاولة ازكاء الصراعات،نقول لهم وبكل شموخ وآباء الجنوب أكبر منكم ومن أحلامكم.

-الى خفافيش الظلام،الى تلك الأيادي المرتعشة التي تضع الشوك في الدروب السالكة، وتقتات على البغضاء والشحناء ،الى القلوب التي يملؤها الحقد والمرض والغيظ تجاة كل ماحققة الجنوبيون من انتصارات على المستوى السياسي والعسكري نقول لكم وبكل اعتزاز أنكم لن تستطيعوا إعادة عقارب الزمان إلى الوراء،لقد تجاوزناكم بملايين الأميال،اليوم صارت رايتنا خفاقة في كل المحافل الدولية،وقضيتنا العادلة وصل صداها إلى أقاصي المعمورة،ارضناء طهرناها من رجسكم،وقلوبنا تعانقت وتصافت،واياديناء تشابكت، وحققنا مالم تستطيعون تحقيقه في قرون،فلاترهقوا انفسكم ببث سمومكم لقد صارت مناعتنا أكبر مما يتصورها سيدكم.

-الى من يتعاطون النميمة،ويقتاتون الوقيعة بين الإخوة،الى من يركضون خلف السراب،ويحاولون اعادتنا إلى الهضبة الشمالية،لقد خبتم وخابت مساعيكم،الم تستوعبوا الدرس بعد؟
لقد قدمنا من أجل عزة أرضنا قوافل من الشهداء،قدمنا فلذات أكبادنا،ومازلنا على استعداد تام لتقديم المزيد من أجل تحرير كل شبر من ارضنا.

-الى المرجفون،والمنافقون من أبنا جلدتنا،الى الذين فقدوا مصالحهم، وتهاوت أوراق خريفهم أمام إرادتنا، إلى المتباكين على كراسيهم المتهاوية،الى البائعين ضمائرهم والمزايدين،اليس فيكم من رجلآ رشيد..كيف للمرء أن يبيع إخوة وارضة وكرامتة من أجل العودة إلى زمان العبودية،على عقولكم المغيبة أن تعي الأمر الواقع،وعلى ضمائركم الميتة أن تستحي قليلا وتصحى، عليكم العودة إلى حضن وطنكم،فلن يعطيكم المحتل وطنة،ولن يفرش لكم السجادة الحمراء عند استقبالكم،لانكم في نظرة خونة،والخائن مكانه الحقيقي مزبلة التاريخ…!!

كتب /أحمد الحمزة المحوري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى