أعضاء الجمعية الوطنية بأبين يقفون أمام القضايا الامنية والخدمية في المحافظة

أبين ميديا زنجبار -عبدالرقيب السنيدي

عقد أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة أبين صباح اليوم الاثنين لقاء برئاسة الأخ حسن غيثان رئيس كتلة الجمعية الوطنية بالمحافظة بحضور الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين وخالد العبد نائب رئيس انتقالي ابين للوقوف أمام جملة من القضايا الامنية والخدمية بالمحافظة .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس تنفيذية انتقالي ابين باعضاء الجمعية الوطنية بالمحافظة ، مشيرا إلى أهمية تفعيل عمل الاعضاء في المديريات ورفع الصعوبات التي تواجة العمل، مؤكدا على أهمية العمل بمسؤولية ومتابعة عمل القيادات المحلية في المديريات لتقييم عملها .

وناقش اللقاء عددا من القضايا اهمها الجبايات الغير قانونية في المحافظة ومشروع السلل الغذائية لاسر الشهداء والأسر الاشد فقرا ،بالاضافة إلى التنسيق والعمل المشترك بين الاطر القيادية من المحافظة والمديريات اللجان المحلية .

ووقف اللقاء أمام الجوانب الخدمية والظروف الصعبة التي تمر تمر بها المحافظة ، ومايتعلق بتوقف مرتبات القوات الجنوبية، والجبايات ومنابع الفساد وتقييم العمل خلال الفترة السابقة، بالإضافة تفعيل دور الرقابة على المؤسسات الحيوية والمرافق العامة بالمحافظة .

واشاد اللقاء بعملية سهام الشرق العسكرية لاجتثاث الارهاب وما حققتة من انتصارات في مديريات المنطقة الوسطى، والنجاحات السياسية والدبلماسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي على المستوى الاقليمي والدولي .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى