*شباب سرار يتعادل مع صقور الصفأة في دوري شهداء كلد بيافع*

أبين ميديا/ يافع رصد: الأحد 2024/8/4م
✍🏻 فهد حنش أبو ماجد

تقاسم فريقا شباب سرار وصقور الصفأة صاحب الأرض والجمهور نتيجة المباراة الرابعة في دوري شهداء كلد بيافع لمحافظة أبين المقامة على ملعب الصفأة الرياضي برعاية مؤسسة مستقبل كلد للتنمية.

هذا وقد دخل كل فريق المباراة وعيناه على نقاط المباراة الثلاث إلا أن رتابة اللعب والتعامل الحذر مع الكرة من طرفي المباراة جعل مجريات المباراة تتمركز وسط الملعب خلال شوط المباراة الأول الذي تبادل فيه الفريقين الهجمات السهلة وبعض التمريرات الرائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط المباراة الثاني تحسن اداء الفريقين ووتبادلا الهجمات التي لم تثمر عن اي نتيجة لعدم وجود المهاجمين القادرين على اختراق الدفاعات إلا أن الافضلية كانت في نهاية الشوط الثاني لصقور الصفأة من خلال التبديلات الموفقة التي أجراها المدرب والتي حفزت فريقه واحدثت تحسن كبير في خطي الوسط والهجوم اربكت فريق شباب سرار إلا انه استطاع الحد من خطورتهم بتطبيق مصيدة التسلل بنجاح.
استمرت المباراة بندية وتكافئ الفرص والسيطرة على الكرة حتى نهاية المبارة التي انتهت بالتعادل السلبي وبهذه النتيجة يحتل شباب سرار وصقور الصفأة المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما ويتصدر المجموعة الثانية صقور شيوحة بثلاث نقاط بعد فوزه ليلة البارح بهدف مقابل لأشي على صمود العسكرية الذي يحتل المركز الرابع بدون نقاط.

أدار المبارة الحكم ممدوح شابص حكم ساحة وساعداه في الخطوط الحكم عمار باعامر وأياد كوباء والحكم الرابع عاطف صالح.
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة الفنية اللأعب عبدالله جمال كافضل لأعب في المباراة.

حضر المباراة الأستاذ علي ناصر الحامد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي سرار وعدد من القيادات السياسية والمشائخ والشخصيات الأجتماعية والقيادات والشبابية والرياضية.

وسيلتقي يوم غداً فريق اللواء الثالث مشاة وفريق بيرق السعدي في إطار المجموعة الثالثة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى