إستلام وتسليم بين أبو الشباب وبن شيخ بمقر الانتقالي بمديرية زنجبار

أبين ميد ـ اعلامية /زنجبار

بتوجيهات من رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الأستاذ محمد أحمد الشقي، وفي أجواء سادها المحبة والوئام والإحترام،

تم صباح اليوم الثلاثاء في مقر مديرية زنجبار عملية إستلام وتسليم بين رئيس أنتقالي زنجبار السابق الاستاذ/ معمر شيخ
والجديد المناضل صالح سالم ( ابو الشباب) وبحضور اللجنة المكفة من قيادة بالمحافظة برئاسة الاستاذ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والاستاذ محمد احمد السعدي مدير ادارة الشهداء والجرحى والاستاذ متعب العلهي مدير الادارة الثقافية.

وخلال عملية التسليم ألقى رئيس الهيئة التنفيذية المناضل صالح سالم ( ابو الشباب ) كلمة اعرب فيها عن امتنانه بالدور الذي قام به الرئيس السابق معمر شيخ في قيادة المديرية واسهامه في تأسيس بعض المراكز الانتقالية بمناطق المديرية،

مضيفاً لقد بذل الرئيس السابق جهوداً كبيرةً اثناء قيادته للمجلس الانتقالي بالمديرية وسنبدأ العمل من حيث انتهاء احينا معمر لتكملة المشوار النضالي.

شاكراً سلفه السابق على كل الجهود التي بذلها في قيادة المديرية ومؤكداً أن دوره لن ينتهي بالتسليم، بل سيكون عوناً لنا في المراحل القادمة في المديرية.

داعياً إلى تعزيز دور المجلس الانتقالي في المديرية بالتعاون في العمل المشترك.

واكد ابو الشباب على ان الهدف الرئيسي هو خدمة المواطنين في مديرية زنجبار ، رغم الصعوبات والعراقيل التي سوف تواجه عملنا ، وكذلك السير والعمل نحو استعادة الدوله الجنوبية.

كما عبر ابو الشباب عن شكره لقيادة المحافظة بقيادة الاستاذ المناضل محمد الشقي على نيله ثقتهم به .

واشاد ابو الشباب بدور الاستاذ معمر شيخ رئيس القيادة السابق في قيادة المديرية والتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل.

كما القى الاستاذ معمر شيخ رئيس القيادة المحلية السابق كلمة اشاد فيها بدور المناضل صالح ابو الشباب النضالية قائلا ان المناضل صالح ابو الشباب مناضل غني عن التعريف تعرفه ساحات النضال في الجنوب ويستحق كل التقدير والاحترام والاهتمام، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله .

حضر عملية الاستلام والتسليم المناضل احمد الرز الكازمي عضو المحافظة وعدد من اهضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة و المديرية وشخصيات اجتماعية وسياسية وعسكرية وامنية في المحافظة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى