نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر

ابين ميديا- إعلام القيادة المحلية

التقى الاستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين، اليوم الإثنين، مع مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق، لمناقشة تفعيل الانشطة الرياضية النسوية في المديرية.

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ عبدالرقيب السنيدي عضو لجنة الثقافة والإعلام بمحلس المستشارين، ومدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية الاستاذ عبدالرحمن الشاعري، أكد السوري على أهمية دعم الجهود التي تهدف الى احياء الالعاب النسوية من خلال الدورات التدريبية والمسابقات الرياضية والثقافية والفكرية المختلفة، لتستوعب الشابات وتنمي مواهبهم وابداعاتهم.

وناقش السوري، مع الكابتن رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر ومسؤولة الانشطة الرياضية في مركز المسيمير الاستاذة نجوى علوان اقامة مسابقات رياضية في لعبة الشطرنج وتنس الطاولة في المراكز الرياضية ( الكود _ جعار_ المسيمير _ الحصن) وادخالها ضمن انشطة إدارة الشباب والرياضة.

وأكد السوري على دور المرأة الفاعل في مختلف مناحي الحياة باعتبارها عنصرا فاعلا ومؤثرا في المجتمع وضرورة إشراكها لتطوير الانشطة النسوية والارتقاء بمستوى التدريب والتأهيل، وزيادة برامج الانشطة الثقافية والاجتماعية.

وفي الختام ثمن الكابتن رفعت بقبق دور انتقالي المحافظة على تفعيل دور الأنشطة الرياضية على مستوى الأندية والفرق الشعبية وتحريك المياه الراكدة على مستوى كافة الالعاب في الجانب الرياضي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى