المؤتمر العلمي الدولي الثالث لجمعية أطباء القلب عدن (كارديو عدن3) يدشن بدء أعماله اليوم من العاصمة عدن

أبين ميديا عدن – خاص

برعاية وزير الصحة العامة و السكان قاسم بحيبح و وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس وإشراف الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن دشنت جمعية أطباء القلب عدن اليوم في قاعة كراون بخورمكسر محافظة عدن بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث (كارديو عدن٣) والذي يستمر لمدة يومين من (٢-٣نوفمبر٢٠٢٢).

بدأت أعمال المؤتمر بيات من القران الكريم تلاها حمدي الصلاحي عقب ذلك ألقى الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية القلب عدن رئيس كارديو عدن3 كلمة رحب من خلالها المشاركين والمشاركات في المؤتمر وتمنى لهم جلسات علمية مفيدة من خلال المحاضرات التي سيقدمها أساتذة الطب من جامعة عدن وصنعاء و مصر .

كما ألقى د .الخضر لصور كلمة رحب من خلالها بجميع المشاركين مشيدا بالتحضير والإعداد والتجهيز للمؤتمر وبجمعية أطباء القلب عدن ورئيسها د.محمد السعدي وتمنى للمشاركين في المؤتمر والجمعية أطباء القلب التوفيق والنجاح .

الجدير ذكره أن انعقاد مؤتمر دولي لأمراض القلب في عدن ليس لأول مرة بل هذا هو العام الثالث على التوالي للمؤتمر وشارك هذا العام أكثر من ست مائة طبيب قلب وطبيبة من الداخل والخارج وخاصة من جمهورية مصر العربية ويعود الفضل في ذلك بعد الله لجمعية أطباء القلب عدن ولرئيسها الدكتور محمد السعدي الذي يبذل جهودا جبارة في تنشيط وتفعيل المجال العلمي والطبي خاصة في مجال أمراض القلب و يعتبر مادية عدن الثالث حدث علمي متميز تشهده عدن وخلق حراكا ونشاطا علميا وطبيا مميزا في عدن.

حضر التدشين د. الخضر لصور رئيس جامعة عدن ود .شوقي الشرجبي وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الخدمات العلاجية و د. سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان ورئيس الصحة بالانتقالي ود. أحمد البيشي مدير عام الصحة عدن ومدراء المستشفيات الحكومية والخاصة وعمداء الكليات والدكتورة عزة فراج أستاذ الطب في جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية وعدد من طلاب وطالبات الدراسات العليا بكلية الطب جامعة عدن .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى