قائد جبهة حبيل حنش: القوات الجنوبية تُكبد مليشيات الحوثي خسائر كبيرة.

أبين ميديا/ خاص

الحقت القوات المسلحة الجنوبية، خلال الساعات الماضية، خسائر فادحة في صفوف مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهة حبيل حنش المسيمير لحج الحدودية مع محافظة تعز اليمنية

وقال النقيب سند حمايد، قائد جبهة حبيل حنش، قائد الكتيبة الأولى في اللواء العاشر صاعقة المرابط في جبهة حبيل حنش: ان قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطة على طول الشريط الحدودي في جبهة حبيل حنش تواصل تصديها لهجمات المليشيات الحوثية الارهابية.

واضاف ” أن المواجهات اشتدت عقب تكرار مليشيات العدو تنفيذ اعمال عدائية وقصف للمناطق السكنية في حبيل حنش وقوبلت برد حازم .

واسفرت المواجهات حتى اللحظة عن إلحاق خسائر كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية وئصابة اثنين بجروح طفيفة من مغاوير قواتنا الجنوبية الباسلة

واكد النقيب سند حمايد، ان وحدات القوات المسلحة الجنوبية تمكنت صباح اليوم من كسر عملية زحف مليشاوية واسعة شنها عناصر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران صوب خطوط الدفاع الجنوبية الأولى في جبهة حبيل حنش الإستراتيجية بمحور المسيمير شمال غرب محافظة لحج.

وقال النقيب سند حمايد ، بأن قوات اللواء العاشر صاعقة تصدت لهجوم حوثي واسع استخدمت فيه المليشيات مختلف أنواع الأسلحة.

وئكد النقيب سند حمايد بإن المليشيات الحوثية التي استقدمت تعزيزات مؤخراً، هاجمت اليوم ولليوم الثالث على التوالي، مواقع القوات الجنوبية على نسق جبهة القتال بخطوطها الأولى ومحيط المناطق الآهلة بالمدنيين، مستخدمة الأسلحة الرشاشة ومضادات الطيران وقذائف الآربيجي ومدفعية الهآون بصورة عنيفة وعشوائية في محاولة منها للتقدم واستحداث ثكنات ومواقع جديدة على مقربة من خط الدفاع الجنوبي الأول هناك.

وأوضح النقيب سند حمايد أن المليشيات منيت بنكبة جديدة حيث سقط العشرات من عناصرها ما بين قتيل وجريح، فيما لاذ البقية بالفرار إلى مواقعها المتأخرة في مناطق شعب صالة وذابة التابعة لمديرية ماوية اليمنية.

وتواصل، وحدات القوات المسلحة الجنوبية استبسالها الأسطوري في معارك حبيل حنش الدامية ضد المليشيات الحوثية الإرهابية التي تحاول التوغل وإختراق خطوط دفاعات الجبهة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى