بطولة البنوك والشركات والمؤسسات الحكومية حدث فريد من نوعة سيقام بمحافظة أبين

أبين ميديا زنجبار ـــ خالد عباد

في حدث فريد من نوعة ولأول مرة يقام على مستوى محافظة أبين تجري الأستعدادات على قدم وساق لأنطلاق بطولة البنوك والشركات والمؤسسات الحكومية.

كافة الترتيبات والأمور التنظيمية والفنية تجري بوتيرة عالية بجهود اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة رئيس اللجنة مازن اليزيدي وكافة أفراد اللجنة المكونة من الأستاذ خالد جنيد مشرف لجنة الحكام ومحمد عبيد قرطم عضو اللجنة المنظمة للبطولة وحسين الأردني مشرف المسابقات بإتحاد كرة القدم فرع أبين والأخ بكيل الشبحي ورئيس اللجنة الإعلامية للبطولة هاشم شيخان.

وتجري الأستعدادات من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية بقيادة رئيس اللجنة مازن اليزيدي على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة حتى تكون ناجحة بكل المقاييس ويكون عرس كروي فريد من نوعة يقام بمحافظة أبين.

وفي تصريح لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة خلال اللقاء مع منذوبي الفرق يوم الخميس الماضي تحدث إن بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية حدث لأول مرة يقام على مستوى محافظة أبين ومن واجبناً جميعاً المساهمة في نجاحها.

وأشار بالقول يجيب على الجميع التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لخروج البطولة إلى بر الأمان ونقل صورة مشرفة عن محافظة أبين برازيل اليمن.

متمنياً التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة واللجان المنظمة وإن تكون البطولة عند مستوى الحدث.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى