صقور الصفأة يكمل آخر أركان المربع الذهبي لبطولة شهداء كلد

ابين ميديا /يافع /قائد زيد ثابت

حجز فريق صقور الصفأة صاحب الأرض والجمهور عصر اليوم الأحد 1سبتمر آخر مقاعد وبطاقات المربع الذهبي لبطولة شهداء كلد بنسختها الأولى 2024م بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد امام ضيفه شباب حُمحمة، في المباراة المؤجلة بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها قرى ومناطق ذي ناخب خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي شوط المباراة الأول تبادل الفريقان السيطرة على الكرة وصناحة الهجمات إلى أن نجح فريق الصقور في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب يوسف مطيع عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول ، وانتظر فريق شباب حمحمة حتى الدقيقة 23 ليدرك التعادل بواسطة صالح مكدل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان صناعة الهجمات ، وأحرز محمد الصانع بكرة صاروخية الهدف الثاني للصقور في الدقيقة23من زمن الشوط الثاني ،وفي الدقيقة33 تحصل فريق صقور الصفأة على ضربة جزاء بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء تقدم لتنفيذها نجم مباراة اليوم محمد الصانع مسجلا هدف ثالث للصقور اربك حسابات لاعبي شباب حمحمة .
وبهذه النتيجة حجز فريق الصفأة آخر مقعد لدور نصف النهائي، ويلتقي صقور الصفأة في نصف النهائي مع نجوم لبعوس الذي فاز في وقت سابق بدور الربع النهائي على اللواء الثالث بركلات الترجيح .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى