الهيئة الإدارية لنادي شباب المسيمير تعقد اجتماعها الدوري وتخرج بعدد من القرارات والتوصيات

أبين – لحج – خاص:

عقدت الهيئة الإدارية لنادي شباب المسيمير الرياضي الثقافي بمحافظة لحج اجتماعها الاعتيادي عصر اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، برئاسة أمين عام النادي الأستاذ عبدالحافظ أحمد محسن المغرمي، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن رجيف فضل سالم.

وكرس الإجتماع، لمناقشة استراتيجية عمل الهيئة الإدارية خلال الفترة المقبلة والمتمثلة في استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثالثة وغيرها من البطولات والاستحقاقات الرياضية القادمة على الصعيد الكروي ومختلف الألعاب.

كما ناقش الاجتماع، الخطط والتصورات للبحث عن مصادر دخل وإيرادات ثابته وتفعيل مختلف الأنشطة والألعاب، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الهادفة لتحسين وتطوير مستوى الأداء الإداري والتنظيمي للنادي.

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الأمين العام الأستاذ عبدالحافظ المغرمي، بمدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن رجيف فضل سالم، شاكراً له جهوده الكبيرة في خدمة الرياضة وتشجيع الشباب ووقوفه إلى جانب إدارة النادي وتذليل كافة الصعوبات من أمامها، داعياً أعضاء الهيئة الإدارية للتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة النادي والمديرية.

وعبر المغرمي، عن شكر وتقدير إدارة نادي شباب المسيمير ومعها الجماهير الرياضية بالمديرية، للأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ خالد اليماني، على جهوده ودعمه اللامحدود للنادي ولقطاع الشباب والرياضة في المسيمير بشكل عام.

من جانبه، عبر الكابتن رجيف المغرمي، عن ثقة قيادة مكتب الشباب والرياضة في المديرية بالإخوة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب المسيمير لتحمل مهام ومسؤولية النادي والارتقاء به في هذه المرحلة الحرجة وجميع المراحل القادمة، مؤكداً دعمه لهم ووقوفه الدائم إلى جانبهم حتى الوصول بالنادي إلى أفضل المراتب وأعلى المستويات.

وكانت الهيئة الإدارية قد وقفت خلال الاجتماع، أمام جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بتسيير أنشطة وفعاليات النادي، وشددت بهذا الخصوص على ضرورة مضاعفة الجهود لانتشال الاوضاع والنهوض بالواقع الرياضي والإرتقاء به إلى الأفضل لتحقيق الأهداف والغايات المرجوة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى