لقاء موسع لأعضاء الجمعية والاستشاريين وأعضاء المحافظة وتنفيذية أنتقالي خنفر لمناقشة القضايا المجتمعية

ابين ميديا /القسم الإعلامي – خنفر

عقد أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري وأعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر ورؤساء المراكز بالمديرية ، اليوم الخميس لقاء موسعا تحت شعار : معا لتفعيل دور المجتمع لمناقشة عدد من القضايا المجتمعية التي تفكك النسيج المجتمعي.

وفي بداية اللقاء الذي عقد برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، رحب الأستاذ جمال محمد حسين مدير الادارة القانونية والحقوقية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي أبين بالحاضرين ناقلا لهم تحايا رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الأستاذ حسن منصر غيثان و تمنياته لهم بالنجاح .

موضحاً أهمية اللقاء الذي يؤكد على أهمية تفعيل العمل المجتمعي وضرورة إشراك المجتمع لتفاعل والعمل على حل جميع قضاياه كمجتمع متماسك فاعل و قادر على مواجهة جميع التحديات التي تواجهه وإيجاد الحلول والمعالجات.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية لمديرية خنفر الأستاذ صالح ناجي بن عطاف ، على أهمية تفعيل العمل المجتمعي مع جميع مكونات المجتمع في خنفر لتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي ومواجهة جميع الظواهر السلبية الدخلية على مجتمعنا ومحاربة التطرف والإرهاب، ومواصلة العمل معا” من أجل الهدف الجنوبي الأسمى المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واضاف الاستاذ سالم شميله نائب رئيس الإدارة السياسية بانتقالي أبين ..على أهمية العمل المدني التوعوعي لتثقيف المجتمع في جميع المجالات وتوعيته بمخاطر النزاعات والنعرات المناطقية والثأرات وغيرها من الظواهر السلبية الهدامة للمجتمع ، مؤكدا” على أهمية تفعيل دور المجتمع المدني للمشاركة في البناء والتنمية.

وثمن عضوا الجمعية الوطنية كلا من الدكتور محمود علي عاطف والأستاذة اندى الصلاحي..التضحيات والبطولات التي تسطرها القوات الجنوبية في محاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار في محافظة أبين ، مؤكدين دعمهم الكامل للقوات الجنوبية لمواصلة عملياتها في مجال مكافحة الإرهاب في أبين ولتصديها لخطر المليشيات
الحوثية.

فيما أشار ناصر عبدالله اليزيدي ، عضو المجلس الاستشاري ، على أهمية تفعيل دور المجتمع المدني للمشاركة في البناء والتنمية.

ومن جانبها الحان البوك رئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي خنفر أشارت على ضرورة نشر التوعية عند المرأة ياتي من خلال التوعية المستمره عبر المراكز والتحذير من تسيس اي قضية..

وأكد المشاركون على ضرورة الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي ورفض تسييس القضايا الحقوقية، وأهمية أن ياخذ القانون مجراه في قضية عشال ومحاسبة جميع المتورطين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى