انتقالي الحوطة ينعي رحيل المناضل محمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج

ابين ميديا/لحج _ القسم الإعلامي

نعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحوطة بمحافظة لحج، الهامة النضالية والسياسية الجنوبية الاستاذ المناضل محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج.

 

وجاء بيان النعي :

بألم وحُزن بالغ تنعي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة في محافظة لحج وفاة الهامة النضالية والسياسية الجنوبية الاستاذ المناضل محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة مساء يوم أمس الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024م.

وبهذا الرّحيل الأليم تكون محافظة لحج خاصة والجنوب عامة قد خسرّت هامةً وطنيةً كبيرة لا تعوض مليئة بالمواقف النضالية المشهودة التي تحلى بها الفقيد خلال مسيرته النضالية باعتباره من أوائل القيادات التي انخرطت في العمل الثوري ضد قوى الأحتلال اليمني منذ مابعد حرب صيف 1994م.

كما هي الخسارة للوطن ،فأن خسارة الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج كبيرة بفقدان تلك الهامة الوطنية الكبيرة حيث اتصفت سيرة حياته النضالية والعملية في الإخلاص والتفاني والإنضباط التنظيمي ناهيك عن إحساسه النّبيل وتفاعله الإيجابي مع كل القضايا الوطنية المطروحة.

رحمّ الله فقيد الوطن والقضية الجنوبية المناضل محمد أحمد العماد والهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسّلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون.

فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج*د

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى