ضبط معمل لصناعة الخمور في المهرة

أبين ميديا/ المهرة
تمكن رجال مكافحة المخدرات، بمديرية الغيضة، محافظة المهرة، صباح اليوم، من إلقاء القبض على شخصين يمتهنان التصنيع والمتاجرة بالخمور البلدية ( الدبشة ) حيث تمت عملية الضبط بالعاصمة الغيضة وذلك بعد التحري والمتابعة لأحد المتهمين.
وأوضح النقيب عارف سعيد عسكري مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة إن عملية الضبط جاءت بعد الإبلاغ من المواطنين عن إحدى المنازل الذي تنبعث منة روائح كريهة، ليتم مراقبته لعدة أيام.

وأضاف أنه وبعد عملية ضبط المتهمين تم تفتيش المنزل بأمر من نيابة الغيضة وذلك بناءً على المعلومات والتحريات السابقة، حيث تم العثور على برميل سعة 180 لترا وثلاث عشرة دبة سعة (20) لترا تحتوي على مادة الخمر البلدي، إضافة إلى أدوات لتصنيع الخمور اسطوانتين غاز منزلي وبعدها تم الانتقال إلى منزل أخر لأحد المتهمين وتفتيشه والعثور بداخلة على خمر وأوراق وثائق جوازات سفر تثبت صلة جميع المتهمين ببعضهم بعد إنكارهم ذلك .. وجرى إيداع المتهمين الحجز لحين استكمال الإجراءات وأحالتهم للنيابة العامة.
وأشاد النقيب عارف سعيد عسكري بجهود رجال المكافحة والدور الذي يقوموا به لمحاربة آفة المخدرات والخمور بكل أنواعها مقدماً الشكر الجزيل لمن أسهم في إنجاح هذه العملية وللنقيب فضل صالح رئيس قم التحريات في إدارة بحث المحافظة والذي كان له مساهمة مباشرة في ضبط المتهمين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى