إعلان من كلية الهندسة بجامعة عدن بشأن التسجيل في برنامج الماجستير التنفيذي

أبين ميديا /العاصمة عدن – د.جهاد وادي.

انطلقت في كلية الهندسة بجامعة عدن عملية التسجيل في برنامج الماجستير التنفيذي في الإدارة الهندسية للعام الجامعي 2024/2025م بدءاً من تاريخ 9 الى 23 سبتمبر الجاري.
وأشار الأخ عميد الكلية الدكتور/صالح محمد مبارك أن التنسيق والقبول في هذا البرنامج سيخضع لعدد من الشروط، وعلى الراغبين في الالتحاق به زيارة الكلية في الحرم الجامعي بمدينة الشعب للاطلاع على هذه الشروط والبدء في تقديم الوثائق والتسجيل.
ونوه بأن هذا البرنامج متعدد التخصصات يجمع بين مختلف مجالات الهندسة والتكنولوجيا وإدارة الأعمال لسد الفجوة بين مخرجات التعليم العالي ومتطلبات سوق العمل في السوق المحلي والإقليمي والعالمي.
وأوضح الأخ عميد لكلية أن البرنامج يوفر توازنًا قويًا بين المبادئ الهندسية الأساسية وتقنيات القيادة والإدارة وفنون إدارة الأعمال المتعلقة في الشركات التي تهدف لاستقطاب قيادات إدارية قادرة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية المناسبة.
وأشار بأن الطلاب سيكتسبون المهارات والأدوات النظرية والكمية والتحليلية التي سيحتاجون إليها للعمل ضمن فرق متعددة التخصصات أو تولي منصب قيادي في الإدارة الهندسية ومعالجة تحديات الأعمال المعقدة وكيفية إيجاد حلول مبتكرة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى