الشقي يناقش مع رئيس نيابة أبين أهمية التنسيق الأمني وتوفير الحماية للمحاكم والقضاة

أبين ميديا – متابعات

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي ، رئيس تنفيذية انتقالي ابين، اليوم الثلاثاء، بالقاضي والمحامي العام رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة احمد مهدي الشقاع.

وبحث اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية عبدالله عليان ، ووكيل نيابة الامن والبحث والسجون، القاضي فهمي الحمومي، وعضو نيابة جعار الابتدائيه القاضي رحيب صالح هادي، بحث عددا من القضايا ذات الصله بالجانب القضائي.

واستمع ألشقي، من القاضي الشقاع نشاط سير العمل القضائي، وكذا ابرز المعوقات التي ترافق سير عملهم، واهمها مستوى التنسيق الامني، وحماية وتامين المحاكمات والقضاة ، لتسيير وتسهيل عملهم ، في ضل محاولات التهديد التي طالت الكثير من القضاة.

ومن جانبه الاستاذ الشقي ، اشاد بالدور الذي تلعبه الاجهزة القضائية في المحافظة. في ظل الضروف الاستثنائية والمعقدة ، والعمل بروح ومعنوية عالية ، وتحقيق الكثير من الانجازات في قضايا المواطنين ، والعمل على حلحلة ومتابعة قضايا المحكومين.

واكد اللقاء الذي حضره قائد اللواء مشاة الثالث والحزام الأمني بمديريات يافع العميد أكرم الحنشي على اهمية التنسيق والعمل المشترك ، بما يعزز من دور السلطة القضائية ، لفرض هيبة الدولة وتحقيق العدالة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى