مدير معهد العلوم الصحية م/أبين يوضح بشأن عملية القبول والتسجيل للعام الدراسي 2024-2025م

أبين ميديا/ خاص

اوضح مدير ادارة معهد العلوم الصحية م/أبين الأستاذ : نبيل محسن صالح بان عملية التسجيل والقبول لهذا العام 2024-2025م تمت بموافقة وتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومدير عام مكتب الصحه العامه والسكان م.أبين الدكتور/صالح قاسم الثرم.

حيث جاءت تلك التصريحات من اجل اللتحاق طلاب وطالبات محافظة أبين للتعليم الصحي وذلك كي لايحرمو من حق التعليم اسوتاٌ بالمحافظة الاخرى الذي تم الاعلان عن التسجيل والقبول فيها مسبقاً.

كما صرح الأستاذ نبيل محسن صالح مدير معهد العلوم الصحية م/أبين ايضاً في كلمته تلك وهي أن معهد العلوم الصحية م/أبين قد رفع اعلان عن فتح باب التسجيل والقبول بالاسابيع المقبله للراغبين بالالتحاق بذلك التعليم الصحي تحت توجيهات مسبقه من قبل الجهات المسؤولة المذكورة مسبقاٌ.

مشيراً بان عدد المتقدمين للامتحانات القبول لهذا العام الجديد 2024-2025م قد بلغ (330) طالب وطالبه لكل من اختصاص المساعد طبيب ومختبرات وقابلات تقنيات وقابلات مجتمع مشيراً الى أن ادارة المعهد منحت نسبة مخصصه من التسجيل للمديريات النائية التي بحاجة لرفد المستشفيات بطواقم صحيه.

موكداً بان عملية التسجيل والقبول لهذا العام الجديد تمت بمحضر رسمي بين السلطة المحلية في محافظة أبين وادارة معهد العلوم الصحية م/أبين موضحاً بذلك من اجل فتح باب التسجيل والقبول للعام الجديد كي لايحرم أبناء المحافظة من حق التعليم حيث تم تدشين الامتحانات رسمياً تحن إشراف مكتب الصحه العامه والسكان الذي تعتبر المسؤول الاول عن القطاع الصحي بأبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى