إتمام عملية الاستلام والتسليم بين المديري السلف والخلف لمكتب الصحة ومستشفى الروضة

أبين ميديا/شبوة/خاص.

 

بناءً على قرار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة” بتكليف الدكتور خالد صالح باقطيان، مديراً لإدارة الصحة والسكان بمديرية الروضة ومديراً لمستشفى الروضة، وتشكيل لجنة الاستلام والتسليم من قبل مدير عام مديرية الروضة.

جرت صباح اليوم” عملية استلام وتسليم بين مدير مكتب الصحة السابق، ناصر مهدي سعد، والمدير الجديد، خالد صالح باقطيان، وكذلك بين مدير مستشفى الروضة السابق، منصور يسلم بانجاد، والمدير الجديد أيضًا، خالد صالح باقطيان.

وحضر الفعالية” مدير عام مديرية الروضة، عاتق سعيد بن حبتور” ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، سالم يسلم سريع، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، أحمد محمد جعول، ورئيس الرقابة والتفتيش بمكتب الصحة بالمحافظة، منصر قرهد، وعدد من مدراء الإدارات والفروع والقيادات الصحية.

وفي كلمته” عبّر الدكتور خالد صالح باقطيان” عن شكره الجزيل للمدير السابق، ناصر مهدي سعد، مثمناً دوره في تحسين الخدمات خلال فترة عمله، مؤكدآ” أنه سيعمل بجد لتحسين وتطوير مستوى الرعاية الصحية في المديرية.

من جانبه” تمنى ناصر مهدي سعد التوفيق والنجاح للمدير الجديد، مشيراً” إلى استعداده للدعم والمساندة لتقديم خدمات صحية راقية للمواطنين في مديرية الروضة.

وأشاد مدير عام مديرية الروضة” بالجهود التي بذلها المدراء السابقون، ناصر مهدي سعد، ومنصور يسلم بانجاد، مرحباً بالمدير الجديد، خالد باقطيان، وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لدعم القطاع الصحي.

كما أكد نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة” على أهمية الاستلام والتسليم السلس بين المديرين، مشدداً” على التزام المكتب بدعم القطاع الصحي بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية.

وتكونت لجنة الاستلام والتسليم” من الأخوة: أحمد ناصر حبتور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، وعيدروس زعبل مدير المالية، وعبدالسلام بن سماء من الإدارة المحلية، وفريد عتيق من مكتب الصحة بالمديرية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى