مدير إعلام أبين يلتقي مكاتب الإعلام بالمنطقة الوسطى ويشدد على تعزيز العمل الإعلامي في المنطقة .

أبين ميديا/ ابين / فهد البرشاء

عقد صباح اليوم بمدرسة العبيدي بمدينة العين مديرية لودر لقاء ضم مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة ابين الدكتور ياسر باعزب ومدراء مكاتب الإعلام في المنطقة الوسطى لودر جهاد حفيظ وموديه محسن فضل العلهي والوضيع محمد امارمي وكرس الإجتماع لمناقشة تقارير نشاط مكاتب الإعلام وخططها المستقبلية .

وخلال اللقاء استمع الدكتور باعزب من مدراء مكاتب الإعلام بالمنطقة الوسطى الى تقرير عن نشاطهم للفترة السابقة، والتحديات والصعوبات التي تواجههم . مؤكدا” ان قيادة المكتب تبذل قصار جهدها لتعزيز دور الإعلام في مختلف مديريات محافظة ابين .
مشيدا” بالجهود التي تبذل من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي في المنطقة نحو الافضل .

وشدد الدكتور باعزب على العمل مع كافة الصحفيين والإعلاميين في المنطقة ويروح الفريق الواحد وبما يؤسس لعمل مهني
ويحافظ على النسيج الإجتماعي ويعزز اواصر المحبة والإخوة بين جميع الصحفيين والإعلاميين في المنطقة الوسطى .
شاكرا” التفاعل الإيجابي من قبل قيادة المحافظة ممثلة في محافظ المحافظة ابوبكر حسين سالم ودوره في دعم جهود مكتب الإعلام وفروعه في مختلف مديريات محافظة ابين .

من جانبه اكد مدراء مكاتب الإعلام في المنطقة الوسطى لودر جهاد حفيظ موديه محسن
فضل العلهي والوضيع محمد امارم على العمل بوتيرة عالية في تعزيز العمل الإعلامي في المنطقة وإيجاد إعلام بناء وهادف . شاكرين جهود الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين وحرصه على تعزيز دور مكاتب الإعلام وتفعيل نشاطها ، والتعامل بمسؤولية مع كافة الصحفيين والإعلاميين بمختلف انتمائهم الحزبي والسياسي .

ونتج عن اللقاء الإعداد والتجهيز. لدورة تدريبية ينظمها مكتب الإعلام و نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين محافظة ابين ، خلال الايام القادمة لمدة يومين يشارك فيها مختلف الصحفيين والإعلاميين ، و تهدف لبناء قدرات الكوادر الإعلامية وتنمية مهاراتها على مستوى المنطقة الوسطى.

وعلى هامش اللقاء زار الدكتور ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بمحافظة أبين ومرافقوه من مدراء مكاتب إعلام المنطقة الوسطى مدرسة العبيدي للبنات اطلعوا من خلالها على سير العملية التعليمية،كما استمعوا إلى شرح مفصل من قبل إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ/ طلال العولقي ووكيلة المدرسة حول ماتعانيه المدرسة من مشاكل وهموم وحرمان للكثير من الخدمات والإحتياجات في ظل الزحام الذي تشهده المدرسة..

شاكراً لمحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين على تفاعله وإعتماده مجمع خاص بالبنات مع كافة المستلزمات ممولة من قبل الصندوق الكويتي..

رافقهم في الزيارة مدير العلاقات العامة بمكتب الإعلام احمد السقاف والصحفي فهد البرشاء رئيس مبادرة إشراقة أمل والمحامي جلال عامر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى