مدير مركز الخليج يلتقي بالمهندس محمد الطالبي ويكلفه مديرا لقسم التأهيل والتدريب

 أبين ميديا _ خاص

التقى عصر اليوم الاستاذ أنيس اليوسفي مدير مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات بالمهندس محمد الطالبي خريج جامعة الملك عبدالعزيز في جده والذي يعمل مهندس في إدارة المشاريع وحاصل على دورات تدريبية عالية المستوى.

وخلال اللقاء تحدث اليوسفي عن دور المهندس محمد الطالبي الذي يعد من الطلاب الاوائل وخريج جامعة الملك عبدالعزيز عن دورة الريادي وخبراته ومهارته التعليمية.

وأكد اليوسفي أن تكليف المهندس محمد الطالبي سوف يحسن من وضع المركز ويعمل على نقلة نوعية للتدريب والتأهيل. فيما أشار مدير المركز أن لدينا خطة خلال الفصل الأخير من عام 2024 تتضمن اختيار الإدارة وفقا للمواصفات والمعايير وسيتم بعد الترتيب فتح عده فروع في عدد من المديريات رصد وسرار وسباح والمديريات الشرقية حسب الخطة التي تشمل المناطق النائية لتوفير دورات تأهيلة في جميع الجوانب وبنا قدرات الأفراد.

وأضاف بالقول إن حسب لوائح ونظم المركز وبرامج المعهد الفني سيكون هناك ترتيب للعمل بكل إخلاص سوا من الإدارة او من مدير فروع المديريات والمناطق.

فيما قال اليوسفي أن أمامنا مسئؤولية ويجب أن نحملها بأمانة ونخفف عن الطلاب عناء السفر الى المناطق البعيدة وإن هناك خطة مدروسة سيوصل الأفكار حسب التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات. مقدما شكره للاخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والاستاذ مهدي الجحيني مدير التعليم الفني والتدريب المهني الذي كانوا مساعدين اساسيين لإدارة المركز، متمنين للجميع والتوفيق.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى