النصر يضرب موعدا مع شباب حناذ في نهائي بطولة كأس أحور بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح

أبين ميديا /أحور/ خاص

عبر فريق النصر إلى المشهد الختامي لبطولة كأس أحور في نسختها الثانية بعد فوزه على نظيره فريق الهلال عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهت المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ناد أحور الرياضي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

منح اللاعب النصراوي أبو بكر عقبة التقدم لمصلحة فريقه في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من زميله ناصر سالم أودعها الشباك، الهدف المبكر كان له الأثر السلبي لدى لاعبوا الهلال الذين لم يستطيعوا فرض أسلوب هجومي يستطيعوا من خلاله الوصول لشباك النصر في الشوط الأول.

في الشوط الثاني أبدع الفريق النصراوي على مستوى التكتيك الفني والأسلوب المهاري وقدم الفريق لوحة فنية جميلة نسج خيوطها اللاعبون بمهاراتهم الساحرة وإبداعاتهم الفاتنة، كل مايميز النصر في مجريات المباراة هو الانسجام التام بين اللاعبين والتفاهم الواضح فضلا عن وجود لاعبين بمستوى فني عال في الوسط.

فريق الهلال قدم مباراة قتالية كبيرة لم يستسلم للتفوق النصراوي قاتل اللاعبين حتى الرمق الأخير من زمن المباراة بكل صمود واستبسال إلى أن أدرك الهلال التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب أحمد هبيري بتسديدة قوية أبقت على آمال الفريق في المباراة وسط فرحة عارمة لجماهير الهلال.

اتجهت المباراة بعد انتهائها بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف إلى ركلات الحظ الترجيحية والتي انتهت لمصلحة فريق النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة تأهل فريق النصر إلى الدور النهائي للبطولة لملاقاة فريق شباب حناذ الذي تأهل مسبقا

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجما وسط فريق النصر حسين علي عبيد، فيما أدار المباراة تحكيميا حبيب أحمد فضل وساعده على الخطوط غسان عبدالله باعواشه وعبدالله احمد فضل

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى