تنفيذية لودر تعقد إجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر

أبين ميديا لودر – الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية، للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الأحد الموافق 2022/11/13، اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ سالم عمر مسود وبحضور نائبه حسين القفعي

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية، مسود رحب فيها بالإخوة أعضاء الهيئة التنفيذية،شاكراً لهم التزامهم بمواعيد الحضور ،في هذه المرحلة الحساسة والصعبة التي يمر بها الجنوب.
واضاف قائلاً: يجب علينا التكاتف ورص الصفوف لتصدي لمليشيات الإخوان الإرهابيه والحوثي التي تسعى الى غزو الجنوب مرةً أخرى من حيث شن هجماتها عبر كرش محافظة لحج ويافع وثره محافظة أبين.
ودعا رئيس المجلس الانتقالي لودر إلى تنفيذ ماتبقى من اتفاقية الرياض وإخراج القوات العسكرية من سيئون بحضرموت إلى مأرب ومواجهة العدو الحقيقي وهو جماعة الحوثي.
وكما حث على بذل المزيد، من الجهد للارتقاء بالعمل التنظيمي، في المديرية والالتزام باللوائح التنظيمية، والتنسيق والعمل، المشترك مع المحافظة.

كما تطرق رئيس انتقالي لودر إلى مناقشة بعض، القضايا التي تهم المديرية، وتمس حياة المواطنين في المديرية والتنسيق الفعلي، مع السلطة المحلية في المديرية.

بعد ذلك قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بعض الملاحظات الأعضاء.

واستعرض مديري الإدارات الثقافية والوعظ والإرشاد تقريرهم والمصادقة عليهم ، مع طرح بعض الملاحظات من الأعضاء.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تخدم المصلحة العامة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى