انتقالي خنفر يقيم دورة تدريبية في مهارات كتابة التقرير الصحفي

أبين ميديا خنفر ـ إيمان الخضر

برعاية المجلس الانتقالي بمديرية خنفر، أقيمت صباح اليوم 15 نوفمبر 2022 بمؤسسة شباب أبين دورةٌ تدريبية في مهارات كتابة التقرير الصحفي.. لعددٍ من الإعلاميين والصحفيين النشطاء بالمديرية.

وفي بداية الدورة ألقى الأخ العقيد حسين ثابت رئيس القيادة المحلية بانتقالي مديرية خنفر كلمةً رحبَ في مستهلِها بالقيادة المحلية بالمحافظة ممثلةً بالأخ الأستاذ محمد الشقي رئيس المجلس الإنتقالي بأبين.. كما رحب بالحاضرين من إعلاميين وصحفيين، مثمناً الحضور الفاعل من قبلهم.. مستعرضاً في كلمتهِ أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تكسب المشاركين مهاراتٍ، وقدرات خاصة في كتابة التقارير الصحفية، مشيرا الى إلى المهام وماتتطلبة المرحلةُ الراهنةُ من دور ورص الصفوفِ من أجلِ مجابهة أعداء الجنوب.

وعلى نفس الصعيد تحدث الأستاذ محمد الشقي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بأبين عن أهمية الدور الذي يقع على عاتق الأعلاميين والصحفيين في نقل الصورة واضحةً عن القضية الجنوبية والتي أصبح معترفا بها في المحافل الدولية .

كما اكد الأخ الشقي في كلمتهِ بأن أعداء الجنوبِ متربصون به من اجل النيل من كرامته واستحقاقه، الامر الذي يتطلبُ من كافة الإعلاميين والصحفيين التصدي له بحزم وقوة .

منوهاً بأن محافظة أبين تستعد هذه الأيام لإقامةِ العرس الجماهيري الكبير احتفاءً بالعيد الوطني الخامس والخمسين للإستقلال الوطني يوم 29 من نوفمبر .. ويأتي اختيار أبين لاحتضان مثل هذه المناسبة العظيمة تكريما لنضالاتِ أبنائها الأبطال.

مشددا على المهام التي تقع على عاتق الإعلاميين والصحفيين في شحذ الهمم والوقوف صفا واحداً لترجمةِ تطلعاتِ وأهداف شعب الجنوب .

ثم بدأت الدورة التدريبية بشرحٍ مفصلٍ حولَ مهارات كتابة التقرير الصحفي مدعما بالأمثلة ولأساليب التشويقية من قِبل مدرب الدورة الأستاذ أنور سيول .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى