مدير عام تربية أبين يلتقي مدير تربية مديرية خنفر

أبين : الإعلام التربوي

الثلاثاء 15 نوفمبر2022

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور/ وضاح صالح المحوري صباح اليوم في مقر مكتبه بالاستاذ/ محمود علي بن سبعة مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية خنفر .
وفي اللقاء ناقش الجانبان عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية خنفر .
كما ناقش اللقاء نتائج زيارة مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور/ وضاح المحوري التي قام بها يوم امس الاثنين لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية للمجمع التربوي لمدرسة معين للتعليم الاساسي والثانوي بنين وبنات الواقعة بمنطقة الخامله التابعة لمديرية خنفر ووضع عدد من الحلول والمعالجات لعدد من الاحتياجات والمتطلبات المطلوبة للارتقاء وتطوير العملية التعليمية بمنطقة الخامله بمجمع مدرستي معين .
وفي اللقاء ايضاً الذي ناقش عدد من المتفرقات وتقطية نقص المعلمين والاستفادة من التعاقدات من منحة منظمة اليونيسف لعدد 1200 معلم ومعلمة من الخريجين في مديرية خنفر لتغطية نقص المعلمين في المدارس والذي ستشكل اسقرار كبير في العملية التعليمية في كافة مدارس المديرية خنفر .

وخلال اللقاء اشاد مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور المحوري بجهود قيادة مكتب التربية بمديرية خنفر ممثلاً في مديره الاستاذ محمود بن سبعة مشدداً في نفس الوقت على رفع وتيرة العمل وبذل المزيد من الجد والجهد .

ومن جانبه مدير تربية خنفر الاستاذ سبعة قدم شكره وتقديره الكبيرين لكافة الجهود الكبيرة التي يبذلها ويقوم بها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري في انتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية بمديرية خنفر خاصة ومحافظة أبين بشكل عام .

حضر اللقاء الاستاذ محمد علي المقرحي مدير مكتب المدير العام لمكتب التربية بالمحافظة أبين .

من / علي السليماني

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى