بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.. قيادة اللواء الثاني مشاة تكرم عدد من الأبطال المقاتلين

أبين  ميديا  – الضالع – مصطفى أبو اليزيد

كرمت قيادة اللواء الثاني مشاة اليوم، عدداً من ضباط وأفراد منتسبي اللواء المبرزين المرابطين في جبهات القتال في محافظة الضالع، وذلك تقديراً لجهودهم القتالية والبطولية وأداء المهام الموكلة إليهم بأمانة وكفاءة عالية.

وخلال التكريم الذي يأتي بالتزامن مع الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، هنأ رئيس عمليات اللواء الثاني مشاة، صالح مسعد علي، منتسبي اللواء المرابطين في جبهات العز والشرف بحلول الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر، مؤكداً على أن تكريم يأتي تقديراً لتفانيهم وجهودهم المتميزة التي يبذلونها في الميدان.

وأوضح صالح مسعد، أن هذا التكريم هو حافز وتكريم للجميع، ويأتي تشجيعاً وتحفيزاً من أجل بذل المزيد من الجهود وتحقيق الانتصارات في جبهات القتال وخلق روح الإبداع ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة جميع المخاطر.

من جانبه، قدم ركن التوجيه المعنوي للواء الثاني مشاة، العقيد محمد علي سعيد التهاني للضباط والأفراد المكرمين والمبرزين، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل بكل جد واجتهاد، ورفع مستوى اليقظة، من أجل  الحفاظ على الانتصارات التي حققها اللواء طيلة السنوات الماضية.

من جانبهم، عبر الضباط والأفراد المكرمون عن سعادتهم بهذا التقدير، شاكرين قيادة اللواء ممثلة بالعقيد عبدالعزيز الهدف حرصه على تشجيع ودعم المقاتلين في جبهات القتال.. مؤكدين حرصهم على مضاعفة جهودهم، لأداء واجبهم الوطني بكل إخلاص ومسؤولية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى