تنفيذية انتقالي الضالع تبارك نجاح مهرجان ذكرى أكتوبر وتشيد بتفاعل أبناء المحافظة

أبين ميديا/ الضالع
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة عبد الله مهدي، رئيس الهيئة.

وأشاد العميد مهدي، بجهود أعضاء اللجنة التحضيرية واللجان العاملة التي كان لها دوراً بارزاً في إنجاح فعالية 14 أكتوبر، مباركاً النجاح الكبير للمهرجان الإحتفائي، الذي شهد حضور وتفاعل جماهيري عكس حجم التكاتف الرسمي والمجتمعي لأبناء الضالع والجنوب عامة، وأوصل الرسالة لكل الأطراف التي تتربص بالجنوب قضية وشعباً أن الوطن أكبر وأعم.

وأشادت الهيئة التنفيذية بكافة أحرار وحرائر الضالع على مشاركتهم الفعالة في انجاح الفعالية، وتجديد مواقفهم الثابتة خلف قيادة المجلس الانتقالي لتحقيق آمال وتطلعات شعب الجنوب باستعادة دولته على كامل سيادتها.

وأكد قاسم صالح ناجي نائب رئيس الهيئة، أن إرادة الجماهير أقوى من كل عوامل الاستلاب والتآمر، وأن الحلم الوطني المشروع، والنضال المستميت على الأرض وجهان لعملة واحدة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، هو الطريق الآمن لمواصلة النضال وبقبضات موحدة، وعزيمة قوية لا تلين في تحقيق استعادة وبناء دولة الجنوب المستقلة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى