الأهلي يكسب المباراة أمام باكيلة في دوري الفقيد الشاعر بن عمرو على ملعب نادي عرماء الرياضي

أبين ميديا /شبوة /خاص

في أمسية كروية من شبوة القديمة مديرية عرماء محافظة شبوة وعلى ملعب نادي عرماء الرياضي أقيمت مساء الليلة الاربعاء مباراة اتسمت بالندية والروح التنافسية الرياضية منذ دقائقها الأولى حيث تقابل فريق الأهلي مع فريق باكيلة .

سيطر فريق الأهلي على مجريات المباراة منذ بداية صفارة الحكم وبطريقة هجومية لمباغتة فريق باكيلة حيث أثمرت تلك المحاولات الجادة للوصول إلى غرفة العمليات عن طريق اللاعب بشار ناصر وهز شباك حارس فريق باكيلة.

وبتوجيهات المدرب والجهاز الفني وترتيب صفوفهم استطاع فريق باكيلة تعديل النتيجة بعد تمريرات حاسمة بين لاعبي فريق باكيلة عن طريق اللاعب منير صالح .

وزادت المباراة،على إثر ذلك اثارة وندية وزادت أصوات حناجر رابطة المشجعين للفريقين وبطريقة الكبار رتب الأهلي صفوفه وأغلق الخطوط الدفاعية وبتمريرات بينية أسفرت عن الهدف الثاني لفريق الأهلي عن طريق اللاعب بشار ناصر مما زاد صعوبة فريق باكيلة لتعديل النتيجة لتنتهي بعدها أحداث شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف .

ومع بداية الحصة الثانية للشوط الثاني ومعه بدأ لاعبو الفريقين بالاستحواذ لكسب المباراة حيث دارت مجريات المباراة في وسط الملعب واستطاع فريق الأهلي إحراز الهدف الثالث .

واستطاع فريق باكيلة السيطرة على وسط الملعب حتى تمكن لاعبوه من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب منير صالح .

واستمرت محاولات فريق باكيلة المتكررة على مرمى الأهلي، إلا أن تلك المحاولات الهجومية لم يكتب لها النجاح وانتهت المباراة بفوز الأهلي على باكيلة 2/3.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى