المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين يكرم العبقري في الحساب الذهني يسلم وليد والنابغة في تحدي القراءة صالح المقفعي

أبين ميديا – زنجبار-  خاص

 

كرمت الدكتورة آمنه الشهابي المشرف العام للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، بطل عباقرة العرب في الحساب الذهني الطفل يسلم وليد نصر الكلدي، والنابغة في تحدي القراءة الطفل صالح اياد المقفعي.

جاء ذلك خلال الحفل الفني والبازار المفتوح الذي نظمه المجلس التنسيقي بمديرية زنجبار اليوم احتفاء بالذكرى السنوية الرابعة على تأسيسه، والذكرى الـ 61 لثورة 14 اكتوبر.

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ علي شيخ السوري ، ووكيل المحافظة الاستاذ احمد ناصر جرفوش وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري وقيادات المجلس والسلطة المحلية كرمت الدكتورة آمنه الشهابي الطفلين وليد نصر ، وصالح إياد بشهادات تقديرية بحضور رئيس مجلس إدارة مدارس النهضة الاستاذ محمود الحمزة.

وأشارت الدكتورة آمنه الشهابي إلى التكريم يأتي ضمن أسس ومبادئ المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة والذي ظل وسيظل دوما داعما للعملية التعليمية والمبرزين والمبدعين بشكل عام.

وأعرب الاستاذ محمود الحمزة عن شكره لهذا التكريم الذي يعتبر حافزاً لعباقرة المحافظة ومن مثلوا البلد محققين نجاحات كبيرة وغير مسبوقة، مؤكدا أن مدارس النهضة أصبحت أيقونة تعليمية بسبب برامجها التعليمية المتطورة والحديثة والتي أسهمت بشكل كبير في تعزيز قدرات الطلاب في مستوى المجالات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى