الشيخ هزاع العمري يشيد بجهود مؤسسة سفراء الخير للتنمية والأعمال الإنسانية بأبين

أبين ميديا / أبين /حمدي العمودي

زار اليوم السبت الشيخ هزاع العمري مؤسسة سفراء الخير للتنمية والأعمال الإنسانية بمنطقة الكود بأبين.

وخلال الزيارة استمع العمري من رئاسة المؤسسة على الجهود التي تبذلها مؤسسةسفراءالخير في دعم المجتمعات المحلية وسبل تطوير مشاريعها.

وناقش الشيخ هزاع العمري مع مدير المؤسسة، كيفية العمل والتطورات الأخيرة التي شهدتها المؤسسة. كما تم تقديم عرض شامل عن خطة عمل المؤسسة للمرحلة المقبلة. وسلط اللقاء على الأنشطة والمبادرات التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال الأشهر الأربعة القادمة.

حيث تضمنت المناقشات مشاريع مستدامة تهدف إلى تعزيز التنمية المحلية، بالإضافة إلى مبادرات تهدف إلى رفع مستوى الوعي في المجتمع حول القضايا الإنسانية والاجتماعية. كما تم الاتفاق على إجراء مسح ميداني لتحديد احتياجات المجتمع المحلي وكيفية تلبيتها بشكل فعال.

وأشاد الشيخ هزاع العمري بجهود المؤسسة وابتكاراتها في الحفاظ على استمرار عملها، مؤكدًا على أهمية التعاون بين الأفراد والمؤسسات في تحقيق التنمية المستدامة.

الجدير ذكره إن مؤسسة سفراء الخير تسعى دائمًا إلى تعزيز قدرة المجتمعات على مواجهة التحديات، وتوفير الدعم اللازم لتحقيق التغيير الإيجابي.

وفي ختام الزيارة وثّقت كلا من السكرتارية هويدا محمد والمساعدة افراح العمودي اهداف الزيارة خلال اعداد تقرير مفصل لتلك الزيارة.

 

من: حمدي العمودي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى