مدير اوقاف أبين يشارك في اللقاء مع المشائخ وأئمة وخطباء المساجد بالعاصمة عدن تحت عنوان “توحيد وتوجيه الخطاب الديني”

 

 

 

أبين ميديا/عدن _ خاص

شارك صباح اليوم بقاعة قصر العرب بالعاصمة عدن مديرية المعلا الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين في اللقاء مع المشائخ وأئمة وخطباء المساجد والذي أقيم برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد عيدروس الزبيدي وبتنظيم من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنفيذ من دائرة الفكر والإرشاد وتحت عنوان “توحيد وتوجيه الخطاب الديني”.

وخلال اللقاء تحدث مدير إدارة الفكر والإرشاد بالمجلس الانتقالي الجنوبي ووكيل قطاع الأوقاف بوزارة الأوقاف الدكتور وضاح الشبحي عن ضرورة توحيد الخطاب الديني ورص الصفوف والتكاتف في محاربة الفكر الشيعي للروافض.

فيما تحدث المشاركون عن توحيد الخطاب الديني ورص الصفوف إلى جانب العديد من المداخلات والتي تدعوا إلى التكاتف والتعاون وتوحيد هذه الخطب والتي تهم المجتمع وتحافظ عليه من أي أفكار تدميرية.

وعبر مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأبين الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب عن سعادته بهذا اللقاء مع المشائخ وأئمة وخطباء المساجد بالعاصمة عدن والذي نظمته الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وتنفذه إدارة الفكر والإرشاد.

وأشاد الشيخ عبدالملك بتفاعل الحاضرين جميعاً مع توحيد الخطاب الديني ورص الصفوف.

مثنياً على ما تم طرحه من قبل مدير إدارة الفكر والإرشاد بالمجلس الانتقالي ووكيل قطاع الأوقاف بوزارة الأوقاف الدكتور وضاح الشبحي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى