الوزير السقطري يلتقي مدير مكتب الزراعة في العاصمة عدن

أبين ميديا /العاصمة عدن

استقبل معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح يوم الاحد صالح محمد سكران القائم بأعمال مدير مكتب الزراعة والري في العاصمة عدن، مطلعا من خلاله على سير العمل في المكتب وأهم متطلباته.
وفي اللقاء، الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، استمع الوزير السقطري من القائم بأعمال المدير والوفد المرافق له إلى شرح مفصل عن وضع الإدارات التابعة لمكتب الزراعة، والصعوبات التي تواجه عملها وسبل تجاوزها، وكذلك الحلول والمعالجات المقترحة التي قدمت للوزارة خلال الفترة الماضية، والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات التي يقدمها مكتب الزراعة والري في العاصمة عدن.
واكد الوزير السقطري إلى أن الوزارة وضعت رؤية شاملة لتفاصيل ومتطلبات مكاتب فروع الوزارة بالمحافظات، وعلى رأسها مكتب وزارة الزراعة في العاصمة عدن، وفي مقدمتها إنشاء مبنى اقليمي للجراد الصحراوي في حرم مبنى المكتب، على مساحة إجمالية تبلغ عشرة الف متر مربع، وكذلك إعادة تأهيل الورشة الفنية، مؤكدا أن الوزارة تسعى حاليا للبحث عن مصادر تمويل لهذه المشاريع.
كما أشاد الوزير السقطري بإدارة وموظفي مكتب الزراعة والري بالعاصمة عدن، مؤكدا أن عزيمتهم وإرادتهم كانت العامل الرئيسي الذي ساعد على نجاح هذه الإدارات والحفاظ على أصولها وممتلكاتها طيلة السنوات الماضية، داعيا في ذات الوقت إلى مضاعفة الجهود للنهوض بمكتب الزراعة والمساهمة في تطويره.
حضر اللقاء، المهندسة إشراق رشاد علي مدير إدارة الري في مكتب زراعة عدن، وأحمد صالح عبدالله مدير إدارة المخازن، وعبدالرحمن عقلان مدير إدارة الإنتاج النباتي، وهشام حزام البنا مهندس مدني بمكتب زراعة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى