رئيس انتقالي شبوة يطمئن على صحة رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت

أبين ميديا/ حضرموت
اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني خلال زيارته لمستشفى البرج بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت صباح اليوم الأربعاء على صحة العميد الركن سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت والذي يتلقى العلاج في المستشفى بعد استهدافه في عملية غادرة فجر أمس الثلاثاء.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائبه عيدروس عوض باعوضة، عبر العميد الجبواني عن أمله في الشفاء التام والصحة والعافية للعميد المحمدي، معبراً عن إدانة قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة للاستهداف الغادر الذي تعرض له العميد المحمدي، مشيداً بأدواره النضالية الصلبة التي يقوم بها في قيادته لانتقالي حضرموت وفي مقدمتها دوره السياسي الكبير في الانتفاضة الشعبية لأبناء وادي حضرموت ضد جماعة الإخوان والمنطقة العسكرية الاولى .

ومن جانبه شكر العميد المحمدي قيادة انتقالي شبوة برئاسة العميد الجبواني على زيارتهم له في المستشفى ، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تزيده وكل أبناء حضرموت والجنوب والشرفاء الا ثباتا وصمودا من أجل تحقيق الهدف المنشود لشعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة .

شارك في الزيارة أعضاء الهيئة التنفيذية بشبوة عبدالله المركدة ومهدي الخليفي وسالم ضباب وجمال شنيتر وعبدالرحمن الحرملي وعلي باراس ود. حسن بلقار ومن أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة سالم حبتور وخالد عطيف ومحمد باقطيان بالإضافة إلى عدد من الشخصيات القبلية والاجتماعية الشبوانية يتقدمهم الشيخ القبلي لحمر علي لسود .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى