خلال ترؤسه المؤتمر الصحفي
الشقي يدعو الإعلاميين
والناشطين في محافظة أبين للتفاعل الواسع مع العرس الجماهيري الكبير الذي ستحتضنه زنجبار يوم 29 نوفمبر .

أبين ميديا _ عادل الحنشي

تراس الاستاذ محمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بانتقالي ابين موتمر صحفيا صباح اليوم للاعلاميين والصحفيين في محافظة ابين وبحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي والاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والاستاذ محمد العوش عضو الجمعية الوطنية

ودعا رئيس انتقالي أبين كل الإعلاميين والناشطين في محافظة أبين للتفاعل الواسع مع العرس الجماهيري الكبير التي ستحتضنه مدينة زنجبار يوم الثلاثاء 29 نوفمبر الجاري بمناسبة الذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد.

وعبر الشقي عن سعادته بهذا المؤتمر الصحفي الذي ضم كوكبة من نجوم الاعلام والصحافة في محافظة أبين الولادة بالكوادر والكفاءات في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والثقافية والإعلامية.

وأشاد الشقي بالادوار البارزة الذي يلعبها الاعلاميين والصحفيين في محافظة ابين في كل المراحل والأحداث التي تشهدها المحافظة في مختلف النواحي.

ودعا رئيس انتقالي ابين كل الإعلاميين والصحفيين والناشطين في محافظة ابين للتفاعل الواسع مع العرس الجماهيري الكبير الذي ستحتضنه مدينة زنجبار يوم الثلاثاء 29 نوفمبر الحالي احتفالا بالذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد.

وشدد الشقي على ضرورة تحمل مسئوليتنا جميعا قيادات انتقالي وإعلاميين وشخصيات اجتماعية ومثقفين ومن مختلف الاتجاهات السياسية والحزبية.

ونوه الشقي الى ضرورة الإعداد الجيد للمهرجان الجماهيري من مختلف الجوانب التنظيمية والإعلامية والجماهيرية والامنية باعتبار تلك الجوانب مترابطة ولايمكن نجاح جانب دون الآخر إلا بالتكامل فيما بينها .

وشكر الشقي الاعلاميين والصحفيين الحاضرين في المؤتمر الصحفي

واختتم رئيس انتقالي ابين بتوجيه رسالة لكل أبناء محافظة أبين ومحافظات الجنوب بالحضور والاحتشاد يوم الثلاثاء 29 نوفمبر في مدينة زنجبار التي تفتح ذراعيها لاحتضان كل ابناء الجنوب تحت شعار”الجنوب لكل وبكل ابنائة”

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى