مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة تدشن توزيع الزي و الحقيبة المدرسية للطلاب الأيتام والفقراء في أبين

السبت 12 أغسطس 2023

أبين – أحمد بن طالب

دشَّنت مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين صباح اليوم السبت مشروع توزيع (156) من الزي والحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد 2023م _ 14445ه على الطلاب الأيتام والفقراء في منطقة الحصن بخنفر وذلك بتمويل من مؤسسة ابو حاتم “بانافع ” للأعمال الإنسانية ، وتنفيذ مؤسسة شباب للتنمية الشاملة ..

مدير التربية والتعليم بخنفر أبين أ. محمود سبعه أشاد بمؤسسة ” بانافع ” للأعمال الإنسانية على عملها الإنساني بتوزيع الزي و الحقيبة المدرسية للطلاب الأيتام والفقراء وسعي مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين وجهودها بإتجاه معالجة احتياجات الأسر الفقيرة بتوفير الحقيبة المدرسية والتخفيف عن معاناة هذه الأسر في ظل هذه الظروف الصعبة ..

وأجمع كلا من مدير شؤون إجتماعية خنفر أ. ذياب الباهزي و انيس اليوسفي منسق المنظمات في م أبين ، وعضو المجلس المحلي بخنفر أ. محمد صالح المطوع واحمد منصور العطوي ومدير التدريب والتأهيل في تربية خنفر أ. سالم سعيد والشخصية القانونية والإجتماعية المحامي زبداي بركات ومدير ثانوية 26 سبتمبر بالحصن أ. محسن سالم علي ومديرة مدرسة عبد الرحمن الغافقي ” بنات ” أ. هدى صائل و الوكيلة أ . مارياء بركات ، عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي ” بانافع ” للأعمال الإنسانية و ” شباب ” للتنمية الشاملة بهذا الجهد الذي وفر على الأسر متاعب تكاليف الزي و الحقيبة المدرسية ، آملين أن تتواصل هذه الجهود بتوفير المزيد من الزي والحقيبة المدرسية حتى تكتمل فرحة هذه الأسر للدفع بأولادها للمدرسة ، داعين باقي المؤسسات للمساهمة في هذا الجانب الإنساني ..

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة بانافع للأعمال الإنسانية أ .محمد محتوم ، نحن سعداء لانجاح هذا البرنامج وتخفيف من معانات بعض الاسر ، وكذلك حضور مدير التربية م خنفر أ . محمود بن سبعة و أعضاء السلطة المحلية بالمديرية وكل من حضر ، والشكر لمؤسسة شباب لتنمية الشاملية التي كانت عند اد المسئوليه في انجاح البرنامج.

رئيس مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين أ. بسام بارزيق ومشرفة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بأبين أ. هبه المحامي شكرا المسؤولين في السلطة المحلية بمديرية خنفر على حضورهم لإنجاح مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ، مثمنين دعم مؤسسة ” بانافع ” للأعمال الإنسانية على هذا العمل الإنساني النبيل ..

حضر التدشين مدير مكتب التربية م خنفر أ. محمود بن سبعة ، و مدير الشؤون الإجتماعية م خنفر أ . ذياب الباهزي ، و أنيس اليوسفي المنسق العام للمنظمات في م أبين ، و أ. محمد محتوم المدير التنفيذي لمؤسسة بانافع ، و أ. علأ باجميل مدير المشاريع في مؤسسة بانافع ، ومسئول التدريب وتأهيل في مكتب التربية خنفر أ. سالم السعيدي ، وعضو السلطة المحلية م خنفر أ. محمد صالحرمطوع و أحمد منصور العطوي ، و الشخصية القانونية والإجتماعية المحامي زبداي بركات ، و مدير ثانوية 26 سبتمبر أ. محسن الحاتمي و المدير التنفيذي لمؤسسة شباب لتنمية الشاملة أ. بسام حميد ومديرة مدرسة عبد الرحمن الغافقي ” بنات ” أ. هدى صائل والوكيلة أ. ماريا بركات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى