تحضيرية مؤتمر الإعلاميين الجنوبيين تنظم حلقة نقاشية حول أهمية العمل النقابي الإعلامي

أبين ميديا- العاصمةعدن

نظمت اللجنة التحضيرية
للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، صباح اليوم، في مقر قطاع التدريب والتأهيل بالعاصمة عدن حلقة نقاشية بعنوان “العمل النقابي الإعلامي.. الأهمية والدلالة” على طريق انعقاد اللقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي العاصمة عدن الخميس المقبل

وفي كلمة توجيهية نقل الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الراعي الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأشاد مختار في سياق كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والتي توجت بنجاح اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب، منوها بأهمية المشاركة الفاعلة من الجميع في اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن.

كما ألقي د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية كلمة شرح فيها المسار الذي اتخذته اللجنة التحضيرية تمهيدا لانعقاد المؤتمر الأول، مؤكدا أهمية التفاعل الإيجابي للعرس الجنوبي المقبل في العاصمة عدن والممثل باللقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي العاصمة.

الرئيس الزُبيدي يوجّه كلمة مهمة لشعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
اقرأ أيضاً..
الرئيس الزُبيدي يوجّه كلمة مهمة لشعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

هذا وناقشت الحلقة النقاشية ثلاث أوراق علمية للأستاذ عبدالعزيز بن بريك ونجيب مقبل ونصر باغريب حول العمل النقابي الإعلامي الجنوبي وتاريخ الصحافة والإعلام في الجنوب.

وسادت الحلقة أجواء من النقاشات الجادة التي بلورت أكثر الهموم والقضايا المرتبطة بالعمل النقابي الصحفي والإعلامي ومسار الإعلام الجنوبي في مختلف المراحل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى