قيادة انتقالي دار سعد تلتقي رئيس وأعضاء اللجنة المحلية والمجتمعية في مركز الشرقية بالمديرية

أبين ميديا /العاصمة عدن

التقى الأستاذ وليد الجعشاني نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، برئيس واعضاء اللجنة المحلية لمركز واللجان المجتمعية في مركز الشرقية بالمديرية .

وخلال اللقاء تحدث الجعشاني عن أهمية العمل والتنسيق بين اللجان المجتمعية وانتقالي المديرية لما فيه خدمة مواطني المركز وتقديم الخدمات وحفظ الامن ، مشيرا إلى أن قيادة الانتقالي ستساهم على تقديم العديد من الانشطة في اطار المركز خلال الفترة القادمة .

من جانبه، اكد الأستاذ محمد يحيى، مدير الإدارة التنظيمية، اهتمام قيادة المجلس بعمل ونشاط المراكز ، مشدد على ضرورة أن تكون اكثر حيوية وان ترتقي في الأداء وان يكون لها اثر كبير بين المواطنين .

وشهد اللقاء العديد من القضايا والملفات وقدم خلاله الاعضاء عدد من المداخلات الهامة والمتعلقة بعمل لجان المراكز وعلاقة التنسيق والشراكة والتعاون مع اللجان المجتمعية بالمديرية .

هذا وكان الأستاذ كمال مكرم رئيس اللجنة المحلية بمركز الشرقية ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية قد رحب بالحاضرين في مستهل اللقاء شاكرا قيادة انتقالي المديرية في تنظيم مثل هذه اللقاءات معبرا عن سعادته بما تقوم به قيادة انتقالي المديرية من لقاءات وزيارات عن قرب، واللقاء بالمواطنين وتلمس احتياجات المراكز.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى