شيخ قبلي: محافظة شبوة تعيش في أمن واستقرار فقدته منذ ان سيطر تنظيم الإخوان في مأرب على المحافظة

أبين ميديا/ شبوة
اكد الزعيم القبلي الشيخ لحمر بن لسود إن محافظة شبوة تعيش في أمن واستقرار فقدته منذ ان سيطر تنظيم الإخوان في مأرب على المحافظة في اغسطس/ آب 2019م، وارتكب انتهاكات جسيمة بحق أهلها لعل أبرزها واقعة اغتيال الشهيد البطل سعيد تاجرة القميشي، الذي اعدم في ميدان عام مع سبق الاصرار والترصد، وهي جريمة هزمت محافظة شبوة”.

وأوضاف بن لسود في تصريح لصحيفة اليوم الثامن، “ان شبوة انتفضت في تظاهرات رافضة للإخوان وتعرضت لاعمال قمع وحشية، ولكنها استمرت رغم الألة القمعية في التظاهرات إلى ان عاد عوض بن الوزير العولقي من الخارج فلتف الناس حوله، وهو ما توج لاحقا بتعيينه محافظا لشبوة”.

وأكد ان الجنوبيين في محافظة شبوة بمختلف الانتماءات فرض ابن الوزير محافظا لشبوة، وهو محافظ على الجميع وليس لحزب او باسم حزب سياسي يمني”.
وقال الشيخ بن لسود إن محافظ شبوة يمتلك ارثا تاريخيا في الادارة ومعالجة القضايا، ونحن نريد ان يدير محافظة شبوة باقتدار وان ينصف من تعرضوا للظلم والاعتقال والتعسف ونهبت حقوقهم”.

وأكد ان محافظ شبوة مطالب اليوم بان يفرض هيبة الدولة، وفي مقدمة ذلك اطلاق مشروعا لتعويض وانصاف كل من تضرر من حقبة تنظيم الإخوان، والتصدي لكل من يحاول العبث بمحافظة شبوة”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى