انتقالي مكيراس يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام 2023 ويجدد الدعوة لتحرير المديرية

أبين ميديا/ مكيراس – الإدارة الإعلامية
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية مكيراس م/ابين اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير صباح اليوم اليوم السبت الموافق 28 يناير2023م.
وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس برئاسة الاخ عبدربه محمد الجيشاني ..رحب الاخ رئيس المجلس بالحاضرين مستعرضاً جانباً من الاحداث والتطورات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها اوضاع مديرية مكيراس ومايعانيه أبناء المديرية في ظل استمرار احتلالها من قبل مليشيات الحوثي من اختطافات واعتقالات قسرية لأبناء المديرية والابتزاز والتنكيل وصولاً إلى جرائم الألغام التي تفتك بأبناء المديرية والتي تسببت في مقتل وإصابة الكثير من الأبرياء وحرمان المزارعين من فلاحة الأرض التي تم زراعتها بكثير من الألغام من قبل مليشيات الحوثي .

كما أشار الجيشاني إلى بعض من التطورات على الساحة الجنوبية مباركاً النجاح الذي تحقق في مضمار الإعلام الجنوبي المتمثل في نجاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتشكيل نقابة للإعلامي الجنوب .

ووقفت الهيئة التنفيذية امام جملة من النقاط الموجودة في برنامج الاجتماع منها إعادة النظر في ترتيب أوضاع مقاومة مديرية مكيراس حسب الإتفاق الذي تم مع الإخوة في قيادة الانتقالي وتجديد الدعوة لتحرير وتطهير المديرية .

كما ناقش الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة في جدول الاجتماع والخروج بعدد من التوصيات والقرارات .

ودعا الاجتماع جميع أعضاء القيادة المحلية إلى تفعيل نشاط الهيئة بشكل أكبر خلال العام الميلادي الجديد .

وثمنت القيادة المحلية لانتقالي مكيراس جهود واستبسال قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن في أستتباب الأمن وتأمين المنطقة الوسطى واستقرارها ومحاربة التطرف والارهاب .

صادر عن الدائرة الاعلامية لانتقالي مديرية مكيراس م/ابين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى