بتوجيهات الشقي : الهيئة التنفيذية لانتقالي سباح تقوم بالنزول إلى المراكز

أبين ميديا/ سباح – إعلام انتقالي سباح

بتوجيهات الاخ محمد احمد حيدره الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين لتنشيط العمل السياسي في مراكز الانتقالي بالمديرية، ووفقاً لخطة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سباح يافع محافظة أبين وبتكليف رئيس القيادة المحلية بالمديرية صالح بن صالح السرحي للأخوة كلاً من عوض قاسم المولعي نائب رئيس القيادة المحلية واحمد الوعيل حسين مدير الادارة السياسية والأخ عفيف صالح اليزيدي مدير الادارة التنظيمية بالنزول إلى المراكز المحلية للانتقالي في مناطق المديرية.

حيث تم نزول المذكورين إلى المراكز في منطقة طسة واللقاء برؤساء المراكز المحلية وهيئاتها ورؤساء اللجان المجتمعية في مراكز عطف الراك ومراكز الثلث ومركز مخيير.

وكان الحضور في اللقاء ايجابي وبحضور عدد من أعضاء المراكز، ومن خلال اللقاء تحدث نائب رئيس القيادة المحلية عوض قاسم شاكرآ الجميع على حضورهم وتطرق في حديثه الى رص الصفوف لمواجهة القوى المعادية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في حدود المديرية.


وفي ذات السياق تحدث مدير الإدارة السياسية حول المستجدات الجديدة ومعطيات الأحداث على مستوى الساحة الجنوبية، وأكد على تفعيل العمل السياسي في المراكز المحلية بالمناطق واطلاعهم على نشاط وعمل القيادة السياسية ممثلةً بالقائد عيدروس قاسم الزبييدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومن خلال ذاك أكد أن امامنا تحديات كبيرة بالمشهد السياسي لهذا يتوجب علينا الوقوف امام كل وسائل الاعلام المعادية لشعبنا الجنوبي وقضيتة العادلة والوقوف الى جانب القوات الجنوبية المتمركزة على حدود المديرية.

وإلى ذلك تحدث مدير الإدارة التنظيمية حول العمل التنظيمي وتنشيطه في مراكز المديرية من خلال عقد الاجتماعات والتواصل المستمر بين مراكز المديرية.

صادر عن /
الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سباح يافع محافظة أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى