تنفيذية انتقالي يافع لبعوس تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير للعام 2023م

أبين ميديا/ يافع لبعوس – محمد بن محمد ابوماجد

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس محافظة لحج صباح اليوم الاربعاء الموافق 8/فبراير 202‪3م اجتماعها الدوري الاول لشهر فبراير للعام 202‪3م برئاسة الأخ محمد حسين سعيد درويش نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس.

وقد أستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية للأخ محمد حسين درويش رحب من خلالها بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية والاخوة المشاركين في الاجتماع، وتطرق إلى جملة من القضاياء والمستجدات العامه على مستوى الساحة الجنوبية.
واكد الدرويش باننا خلف توجيهات قيادتنا السياسية وملتزمين لتعليمات القيادة السياسية لشعبناء الجنوبي ممثلة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبعد ذلك تحدث عن بعض الأمور الهامة والمستجدات التي تخصنا في المديرية بالفترة بين دورتي الهيئة التنفيذية والمعالجات المتخذة بصدد القضاياء الناشئة في حينها وتحدث عن الاوضاع التنظيمية الداخلية للمجلس الانتقالي بالمديرية على وجه الخصوص.

وبعد ذلك تم مناقشة جدول الاجتماع المحدد بالنقاط التالية :
استعراض قرارات الدورات السابقة للهيئة التنفيذية خلال شهر يناير 2023م تقرير عن النشاط الرياضي ودائرة الشباب والطلاب متفرقات عامة.

وبعد نقاشات جادة لنقاط الاجتماع تم الخروج بعدد من المخارج العملية بصدد القضاياء المطروحة للنقاش.

حضر الاجتماع الأخ العقيد علي عبادي ناصر العياسي قائد امن يافع لبعوس والاخ العقيد عبدالقوي سعيد الفحة رئيس أللجنة الامنية بالهيئة التنفيذية ونائب قائد محور يافع للشؤن الامنية.
كما حضر الاجتماع إلاخ صالح عبدالرب الميسري مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والاخ ياسر احمد العنتري نائب مدير دائرة الشباب والطلاب بالمديرية، كما حضر الاجتماع الأخ عضو القيادة المحلية بالمديرية الأخ حسين صالح غالب بن أبو حزام.

صادر عن/
الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع لبعوس محافظة لحج

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى