الشهداء والجرحى بانتقالي لحج تناقش اوضاع وادوار إداراتها في المديريات.

أبين ميديا /لحج

عقدت ادارة الشهداء والجرحى بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم لقاءً تشاوريا بمدراء ادارات المجلس في مديريات المحافظة.

افتتح نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد اللقاء بكلمة اكد فيها على الدور الكبير الذي تلعبه الادارة في الاهتمام بالشهداء والجرحى من القوات المسلحة الجنوبية في المحافظة.

مشددا على ضرورة بذل جهود ادارية مضاعفة في حصر الشهداء والجرحى وضمهم الى كشوفات الادارة في المحافظة والمديريات حتى لا يتم استثناء فرد في اي انشطة وبرامج تستهدفهم مستقبلا.

موضحا ان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي لن تسمح بأي تجاوز او اهمال لمن قدمو ارواحهم في الدفاع عن الجنوب وقضيته الازلية مهما كانت الضروف.

كما اشار مدير إدارة الشهداء والجرحى بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عبده الطالبي ان اللقاء التشاوري يهدف الى مراجعة عمل الادارات في المديريات.

مبينا ان اللقاء سيناقش عمل ودور الادارات في المديريات والاطلاع على ابرز المعوقات التي تقف امام جهودها في القيام بمهامها ومحاولة ايجاد الحلول الكفيلة في تعزيز انشطتها وجهودها حاضرا ومستقبلا.

حضر اللقاء مدير الادارة الجماهيرية الاستاذ علي رشيد ومدير إدارة المرأة والطفل الاستاذة اروى مقطري ومدير الادارة الثقافية الاستاذ عبده سعيد كرد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى